محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

44 ألف طن من الديزل لمحطات الكهرباء بعدن

السبت, 19 أغسطس, 2017 11:15:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
قال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن محمد البكري إن الباخرة (الباني) دخلت إلى ميناء الزيت التابع للشركة لبدء تفريغ حمولتها من الديزل إلى خزانات المصفاة.
 
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن البكري، أن الباخرة على متنها 44 الف طن متري من الديزل مخصصة لمحطات توليد الطاقة الكهربائية، مشيرا إلى أن دخول الباخرة جاء بعد جهود كبيرة بذلتها الحكومة والرئاسة وبعد اجتماعات متواصلة عقدتها الحكومة لمعالجة مشكلة نفاذ الوقود ومناقشة الحلول المتوفرة.
 
وكان رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر وجه بسرعة استكمال الإجراءات إدخال الباخرة (ألباني) التي تحمل على متنها 44 الف طن من الديزل، وتفريغها في خزانات مصافي عدن لتغذية محطات الكهرباء بالوقود اللازم لتشغيل.
 
وأضاف أنه سيتم البدء فور الانهاء من تفريغ الشحنة مباشرة الى خزانات المصفاة التي بدورها ستقوم بضخه إلى منشآت شركة النفط ومنها سيتم التوزيع إلى محطات الكهرباء بهدف التخفيف من معاناة المواطنين جراء انقطاعات الكهرباء بسبب نفاذ الوقود.
 
وأكد البكري على أهمية تكاتف جهود جميع مؤسسات الدولة والحكومة في هذه الأوضاع من أجل الخروج بمعالجات لأي مشكلات تتسبب في زيادة معاناة الناس.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن