غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

44 ألف طن من الديزل لمحطات الكهرباء بعدن

السبت, 19 أغسطس, 2017 11:15:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
قال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن محمد البكري إن الباخرة (الباني) دخلت إلى ميناء الزيت التابع للشركة لبدء تفريغ حمولتها من الديزل إلى خزانات المصفاة.
 
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن البكري، أن الباخرة على متنها 44 الف طن متري من الديزل مخصصة لمحطات توليد الطاقة الكهربائية، مشيرا إلى أن دخول الباخرة جاء بعد جهود كبيرة بذلتها الحكومة والرئاسة وبعد اجتماعات متواصلة عقدتها الحكومة لمعالجة مشكلة نفاذ الوقود ومناقشة الحلول المتوفرة.
 
وكان رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر وجه بسرعة استكمال الإجراءات إدخال الباخرة (ألباني) التي تحمل على متنها 44 الف طن من الديزل، وتفريغها في خزانات مصافي عدن لتغذية محطات الكهرباء بالوقود اللازم لتشغيل.
 
وأضاف أنه سيتم البدء فور الانهاء من تفريغ الشحنة مباشرة الى خزانات المصفاة التي بدورها ستقوم بضخه إلى منشآت شركة النفط ومنها سيتم التوزيع إلى محطات الكهرباء بهدف التخفيف من معاناة المواطنين جراء انقطاعات الكهرباء بسبب نفاذ الوقود.
 
وأكد البكري على أهمية تكاتف جهود جميع مؤسسات الدولة والحكومة في هذه الأوضاع من أجل الخروج بمعالجات لأي مشكلات تتسبب في زيادة معاناة الناس.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط