شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الخميس, 17 أغسطس, 2017 07:45:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أشاد السفير البريطاني باليمن سايمون شيركليف، بالاستقرار الجزئي الذي تشهده المناطق ‏المحررة في اليمن، وذلك خلال لقائه اليوم الخميس، نائب رئيس الوزراء اليمني، ‏وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب في الرياض.
 
وأبدى السفير البريطاني، استعداد المملكة المتحدة لتعزيز مجالات التنسيق والتعاون والدعم للحكومة الشرعية ‏خاصة في مكافحة الإرهاب وتقديم الخبرات والاستشارات والدورات التدريبية لمنتسبي ‏الأجهزة الأمنية.
 
وشدد شيركليف، على أن اليمن لن يشهد استقرارًا إلا بعودة مؤسساته للعمل في المحافظات كافة وإنهاء معاناة اليمنيين والأزمة الإنسانية والبدء بمرحلة جديدة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، فيما أكد وزير الداخلية اليمني، حرص القيادة السياسية اليمنية على إحلال السلام ‏وإنهاء معاناة اليمنيين عبر المرجعيات الثلاث.
 
واستعرض "عرب" خلال اللقاء علي المستجدات الميدانية والسياسية والنجاحات التي ‏تحققها ‏الشرعية بدعم من دول التحالف في إطار استعادة الدولة ‏وتفعيل مؤسساتها المختلفة ‏ومنها المؤسسة التشريعية بما ‏يضمن حماية اليمنيين وبناء دولتهم الاتحادية، ورعاية ‏مصالح ‏المجتمعين الإقليمي والدولي.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ