19 طعامًا وشرابًا تقهر العطش والجفاف في الصيف     قبل خميس صنعاء.. تحشيد منفرد واتهامات متبادلة بين "صالح" و"الحوثيين"     الأحمر يحث محافظي المحافظات على التواجد الميداني وإسناد قوات الجيش     الصحة العالمية: 22 وفاة جديدة بالكوليرا في اليمن خلال خمسة أيام     الميليشيات تفجر منزل مواطن في ذي ناعم وتختطف عددا من الأشخاص     44 ألف طن من الديزل لمحطات الكهرباء بعدن     مقذوفات عسكرية من اليمن تستهدف منطقة نجران     ولد الشيخ: الخطر يتزايد على الملاحة المائية في البحر الأحمر     قيادي حوثي يهدد "أنصار صالح"     تحشيد واتهامات متبادلة بين "صالح" و"الحوثيين"     المخلافي: مستعدون للسلام     تسجيل حالتي وفاة بين حجاج اليمن أثناء عبورهم للجانب السعودي     الأمم المتحدة تطلب 2.3 مليار دولار لمواجهة الاحتياجات الإنسانية في اليمن     سلطات عدن تغذي محطات الكهرباء بالديزل للتخفيف من حدة انقطاع الكهرباء     الحكومة اليمنية تجدد تمسكها بالحل السلمي القائم على المرجعيات الثلاث    

ولد الشيخ

السبت, 12 أغسطس, 2017 10:20:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
 
أكد المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ لـ«الشرق الأوسط» أنه لم يكن ينوي زيارة صنعاء، وذلك في معرض رده على أنباء تداولتها مواقع إخبارية يمنية تفيد بأن انقلابيي اليمن رفضوا استقباله. وقال في رسالة: «هذه المعلومة غير صحيحة وأنا لم أقرر الذهاب إلى صنعاء هذه الأيام أصلا».
واتجهت الطائرة الأممية التي تقل ولد الشيخ من الرياض التي قضى فيها ثلاثة أيام، إلى العاصمة الأردنية عمّان، وهو ما دعا إلى فتح باب التساؤل عن عدم زيارته إلى صنعاء.

وكان المبعوث الأممي أكد أنه بحث في الرياض «مقترحا خاصا بمرفأ الحديدة كخطوة أولى من خطة عمل تضمن التوصل إلى حل شامل للنزاع وحث الأطراف على ضرورة إعادة فتح مطار صنعاء الدولي للحد من المعاناة الإنسانية ودفع الرواتب وتأمين المساعدات الأساسية للشعب اليمني»، وفقا لبيان صادر عن مكتبه.

وقال المبعوث إن «اللقاءات التي عقدناها كانت موفقة والاجتماعات سمحت للأطراف بالتعبير عن مخاوفهم وأعطتنا الفرصة لتقديم مقترحات تتعاطى مع هذه المخاوف وتراعي مطالب الطرف الآخر، وأن الحال لا يمكن أن يبقى على ما هو عليه ومن الضروري أن يقدم الطرفان التنازلات من أجل تجنيب الشعب اليمني مزيدا من الحرب والدمار». 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال