اليونيسيف: الأطفال مكانهم المدرسة وليس جبهات القتال     تفاصيل مبادرة جديدة أهم بنودها استقالة هادي واعتزال صالح للسياسة     المليشيا الحوثية تقتحم مدارس بصنعاء     مليشيا الحوثي وصالح تنقل معتقلي السجن المركزي الى جهة مجهولة     وزير الاعلام يستنكر دعوة الحوثيين لإرسال الطلاب الى جبهات القتال     مأرب .. مناقشة انطلاق الجولة الثانية من مشروع تأهيل الأطفال المجندين     عدن .. اغتيال الحلم .. الحلقة الاولى والثانية     استهتار وتلاعب في أول أيام الدراسة بالمدارس الحكومية بصنعاء     أزمة السيولة توقف البريد في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي وصالح بمديرية مريس     الرئيس هادي : أيادينا لازالت ممدودة للسلام     صحيفة تكشف كواليس زيارة المخلوع صالح المرتقبة الى موسكو     وزير الداخلية : الأجهزة الأمنية ضبطت مخازن كبيرة من الأسلحة جنوبي البلاد     اعلاميو حزب المؤتمر يعلنون التمرد على الحوثيين     ولد الشيخ في الرياض لإحياء مشاورات السلام اليمنية    

الإنقلابيون يرفضون اشراف الأمم المتحدة على مطار صنعاء

السبت, 12 أغسطس, 2017 12:48:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 رفض تحالف الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح مساء الجمعة، اشراف الأمم المتحدة على مطار صنعاء الدولي .

وجاء في بيان لما يسمى  "المجلس السياسي الأعلى" الذي شكله (الحوثي/صالح) لإدارة المناطقة الواقعة تحت سيطرتهم، إن "مسألة إدارة مطار صنعاء وغيرها من المطارات والمنافذ والموانئ في الجمهورية اليمنية حق سيادي لا يمكن التخلي أو التنازل عنه لأي طرف كان ولا يمكن القبول بأي شروط أو إملاءات بشأنها".

وقال البيان إن التحالف العربي يقوم ب" الإبتزاز الرخيص والمتاجرة بالمعاناة الإنسانية للمواطنين اليمنيين لتحقيق مكاسب سياسية أو عسكرية فشل في تحقيقها".

دعا المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي، الأمم المتحدة للمساهمة في إدارة أمن مطار صنعاء العاصمة بما يسهم في استئناف تسيير الرحلات التجارية ونقل الركاب لمطار صنعاء.

وأكد "المالكي"، في بيان صحفي، أن قيادة التحالف على استعداد لفتح الحركة الجوية في مطار صنعاء في حال توفر عوامل حسن إدارة المطار وضمان أمن وسلامة الطائرات التجارية. 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال