صنعاء الأولى وحضرموت الأقل في ارتفاع الأسعار في تقرير "خريف الريال اليمنيّ"     "ماتيس" يحدد موعد إجراء محادثات السلام بين الحكومة اليمنية والانقلابيين     اللجنة العليا للموازنات تعقد اجتماعها الأول برئاسة رئيس الوزراء     6 تطبيقات مجانية ملهمة تُساعدك على زيادة إبداعك     مجموعة "هائل سعيد" تعلن تخفيض أسعار المنتجات الاستهلاكية     إغراءات أميركية للحوثيين وعلاقة لحزب الله بالتسوية المقترحة.. هل تنتهي حرب اليمن؟     الجيش العراقي يقتل 15 من «داعش» بمحافظة صلاح الدين     "شاهد" بالفيديو.. خطيب حوثي يتطاول على صحابة رسول الله     أطفال اليمن في يومهم العالمي     المؤتمر العالمي للإغاثة في اليمن يبحث تداعيات الحرب ودعم المنكوبين     ماهي اسباب زيارة المبعوث الأممي "مارتن غريفيث" إلى صنعاء؟     وفاة 85 ألف طفل يمني بسبب سوء التغذية     هكذا يمكنك إنشاء رموز تعبيرية لواتساب خاصة بك.. وبسهولة     بورصات الخليج تتراجع وخسائر أسهم البنوك تضغط على أبوظبي     "الدولية للهجرة": إعادة 141 لاجئا صوماليا من اليمن لبلادهم    

الإنقلابيون يرفضون اشراف الأمم المتحدة على مطار صنعاء

السبت, 12 أغسطس, 2017 12:48:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 رفض تحالف الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح مساء الجمعة، اشراف الأمم المتحدة على مطار صنعاء الدولي .

وجاء في بيان لما يسمى  "المجلس السياسي الأعلى" الذي شكله (الحوثي/صالح) لإدارة المناطقة الواقعة تحت سيطرتهم، إن "مسألة إدارة مطار صنعاء وغيرها من المطارات والمنافذ والموانئ في الجمهورية اليمنية حق سيادي لا يمكن التخلي أو التنازل عنه لأي طرف كان ولا يمكن القبول بأي شروط أو إملاءات بشأنها".

وقال البيان إن التحالف العربي يقوم ب" الإبتزاز الرخيص والمتاجرة بالمعاناة الإنسانية للمواطنين اليمنيين لتحقيق مكاسب سياسية أو عسكرية فشل في تحقيقها".

دعا المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي، الأمم المتحدة للمساهمة في إدارة أمن مطار صنعاء العاصمة بما يسهم في استئناف تسيير الرحلات التجارية ونقل الركاب لمطار صنعاء.

وأكد "المالكي"، في بيان صحفي، أن قيادة التحالف على استعداد لفتح الحركة الجوية في مطار صنعاء في حال توفر عوامل حسن إدارة المطار وضمان أمن وسلامة الطائرات التجارية. 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
غريفيث وحرب اليمن