شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

اعدام مغتصب وقاتل الطفلة رنا المطري (صورة)

الإثنين, 31 يوليو, 2017 10:04:00 صباحاً

اليمني الجديد -
 تم صباح اليوم الأثنين تنفيذ حكم الإعدام بحق قاتل الطفلة رنا المطري في العاصمة صنعاء وسط اجراءات أمنية مشددة.
 
ونفذ الحكم على الجاني  "محمد مجاهد المغربي " وسط حضور كبير من المواطنين والناشطين وأهالي الطفلة رنا ، بعدتأييد محكمة الاستئناف في العاصمة صنعاء، في 9 يوليو الجاري، حكم الإعدام في مغتصب وقاتل الطفلة رنا المطري تعزيزا في إحدى الساحات العامة، وذلك تاييدا للحكم الابتدائي الصادر بهذا الخصوص.بحسب "المشهد اليمني"
 
وكانت محكمة جنوب شرق العاصمة، قضت ، بإعدام  الجاني "محمد مجاهد سعد المغربي" رمياً بالرصاص بعد اعترافه بالتهم المنسوبة اليه باختطاف واغتصاب وقتل الطفلة "رنا المطري" البالغة من العمر ثلاث سنوات.
 
واختطف الجاني الطفلة أول أيام عيد الفطر المبارك، وقلتها بعد أن اغتصبها ، وعثر عليها الأهالي في مخزن يسكن فيه، في منطقة بيت معياد، ثم فر إلى محافظة ذمار حيث القت الأجهزة الأمنية عليه القبض هناك.





أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ