مواجهات في الحديدة تستبق سريان الهدنة بساعات     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     حيوان بحري غريب يصيب 25 شخصا في أحد سواحل عدن     تحصينات وحفريات مستمرة.. اشتباكات عنيفة في الحديدة للمرة الثالثة منذ اتفاق السويد     تقنية "فريدة" لشحن الهاتف بالملابس     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة...؟     باريس.. اشتعال احتجاج السترات الصفراء واعتقال العشرات     حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة    

محافظ حضرموت

الأحد, 30 يوليو, 2017 11:33:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 
 افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الاحد فرع مصرف اليمن البحرين الشامل في المكلا.

وفي حفل الافتتاح الذي نظمته إدارة البنك القى المحافظ البحسني كلمة أشاد فيها بمستوى التنظيم في المصرف والتحديث الذي عملته إدارة المصرف للارتقاء بعملها المصرفي وخلق بيئة مناسبة لموظفيها وعملائها مهنئا الإدارة بهذا التميز والتطور.

واكد المحافظ البحسني على دعم رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي في النهوض بالمحافظة وتوجيهاته في رفد المحافظة بالسيولة المالية وذلك حال افتتاح فرع البنك المركزي بمدينة المكلا الذي بات قريبا جدا.

ودعا المحافظ البحسني رجال الاعمال الى تبني فكرة انشاء بنك حضرموت والشروع في تطبيقها عمليا في حضرموت متعهدا بتقديم كافة التسهيلات التي من شانها تساهم في تحقيق هذا الحلم، مثنيا على دور قوات النخبة والأمن في تهيئة الظروف الأمنية المناسبة لإعادة البنوك والمؤسسات المصرفية نشاطها بعد تعرضها للتخريب والدمار والنهب اثناء سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!