اللجنة العسكرية لجرحى تعز تكشف عن جهات التمويل     نشاط دبلوماسي سعودي مكثف لمواجهة إيران في المنطقة     الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)    

الخميس, 20 يوليو, 2017 03:56:00 مساءً

اليمني الجديد -
تسلمت الحكومة اليمنية اليوم الخميس، مذكرة من الحكومة الأمريكية بشان الإجراءات المطلوبة للتعاون بين البلدين لمراجعة قرار منع سفر حاملي الجوازات اليمنية من دخول الولايات المتحدة.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية اليمني "عبدالملك المخلافي" ، السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولير والذي اكد خلاله المخلافي على أهمية التخفيف من معاناة اليمنيين وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد السفير الأمريكي ضرورة التنسيق مع الحكومة اليمنية لتيسير سفر اليمنيين الى الولايات المتحدة وخاصة رجال الاعمال والطلاب واقارب المواطنين الامريكيين من اصول يمنية ..

ولفت إلى حرص بلاده على مساعدة اليمنيين وتعزيز العلاقة الثنائية والتعاون في هذا المجال لإنجاز مهمة المراجعة بالتواصل الثنائي خلال اقصر وقت في إطار المدة التي تسبق تجديد القرار.

وكان نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية استعراض القضايا التي تهم البلدين الصديقين وفي مقدمتها مكافحة التطرف والارهاب وما تقوم به الحكومة والجيش الوطني بمساعدة التحالف العربي من بسط نفوذها على المناطق المحررة لمنع التنظيمات المتطرفة من استغلال الفراغ الامني في بعض مناطق البلاد الناجم عن الانقلاب ووجود مناطق تحت سيطرة الميليشيا الانقلابية الذين تلتقي مصالحهم مع التنظيمات المتطرفة والإرهابية في التهريب والاتجار بالبشر وتقويض سلطة الدولة وكافة الممارسات الاجرامية التي يمولون بها انشطتهم .
 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين