الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة    

الأحد, 09 يوليو, 2017 06:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 قالت وزارة الصحة اليمنية اليوم الأحد، إن اللجنة العليا لمكافحة الكوليرا، أعدت خطة سريعة لمضاعفة الجهود مع مختلف الشركاء المحليين والدوليين لاحتواء ومحاصر مرض الكوليرا.

وأكد وزير الصحة "ناصر باعوم"، خلال اللقاء التخطيطي الذي عقد اليوم للتدخلات في مجال المياه والاصحاح البيئي للحد من سريان فاشية الاسهالات المائية الحادة في المناطقة الساخنة بمديريات محافظة عدن التي تنظمه الوزارة بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية " ان هناك خطة استجابة سريعة ستساهم في التخفيف التدريجي من انتشار الوباء في مختلف المناطق المستهدفة في عدن ".

واكد على ضرورة رفع الاحصائيات من كافة المستشفيات ومراكز الطوارئ التي خصصت لاستقبال المصابين بالوباء لتنفيذ الخطة المقرر تنفيذها بشكل عاجل خلال الفترة القادمة في مختلف مديريات المحافظة.

من جانبه أشار وزير الادارة المحلية عبدالرقيب فتح الى اهمية اللقاء لتقديم المقترحات المطلوبة من قبل المختصين للتخفيف من وباء الكوليرا والاتجاهات العامة للتخطيط في اطار المناطق الساخنة في مديريات عدن.

ولفت الى انه خلال الايام القادمة سيتم تنفيذ المشاريع المتعلقة بمواجهة الكوليرا والمتمثلة في شبكة المياه والنظافة والاصلاح البيئي وتوزيع الكلور للمنازل لتصبح عدن نموذجا لكل المحافظات اليمنية.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال