نائب الرئيس يؤكد دعم الشرعية لجهود السلام     السفير السعودي لدى اليمن يصل عدن في أول زيارة منذ اندلاع الحرب (صورة)     وفاة مختطف تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء     الريال اليمني يواصل تعافيه     مليشيا الحوثي تقتحم منزل شيخ قبلي في العاصمة صنعاء     صنعاء ..المدارس الحكومية تفشل في استكمال دروس الفصل الدراسي الأول     قائد عسكري: تعز سد منيع بوجه المشاريع الضيقة     نائب الرئيس: الوديعة السعودية تخفف مأساة المواطنين     عملية عسكرية واسعة للجيش الوطني في الجوف     أسامه عنبر لاعب المنتخب اليمني يخوض تجربة احترافية في مصر     نائب الرئيس: توجيه الملك سلمان بإيداع ملياري دولار هو امتداد لمواقفهم النبيلة تجاه اليمن     وديعة سعودية لإنقاذ الريال اليمني     القوات السعودية تعترض صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون على جيزان     المقدشي يحذر من إنشاء مليشيا مسلحة خارج الشرعية     العفو الدولية تجدد مطالبتها لميليشيا الحوثي بالإفراج الفوري عن الصحفيين    

السبت, 14 مارس, 2015 10:03:00 مساءً

اليمني الجديد - الجزيرة نت
أعلن طيارو قاعدة الديلمي الجوية العسكرية في العاصمة اليمنية صنعاء اليوم السبت وقف مهامهم القتالية احتجاجا على ممارسات المسلحين الحوثيين.

وذكر مصدر من القاعدة أن الطيارين عبروا عن رفضهم الامتثال للأوامر الصادرة عن قادة لهم عينهم الحوثيون في الأيام الماضية.

وأوضح المصدر أن الطيارين اتخذوا القرار احتجاجا على قرارات من الحوثيين الذين منعوا أركان حرب القاعدة الجوية من الدخول إليها صباح أمس الأول الخميس.

كما أشار المصدر إلى أن الحوثيين منعوا الطيارين من الإقلاع بمقاتلاتهم لتنفيذ أوامر بضرب مواقع لمسلحين من تنظيم القاعدة في عدد من المحافظات الجنوبية.

وسيطر الحوثيون على العاصمة صنعاء في سبتمبر/أيلول الماضي، وأصدروا إعلانا دستوريا في فبراير/شباط الماضي يقضي بحل البرلمان وتشكيل مجلس وطني انتقالي ومجلس رئاسي.

وعين الحوثيون عناصر موالين لهم على رأس مؤسسات الدولة وفرضوا الالتزام بأوامرهم والعودة إليهم قبل اتخاذ أي قرار في عدد من الدوائر الحكومية.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال