شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

مأرب

الخميس, 22 يونيو, 2017 05:41:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 اطلقت اللجنة المكلفة بالنظر في قضايا السجناء المعسرين والمحجوزين اللذين انتهت فترة السجن المحكوم بها عليهم بمأرب 35 سجينا بينهم امرأة.
 
وأوضح رئيس المحكمة الاستئنافية بالمحافظة القاضي عبده محمد العريقي لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ ان اللجنة قامت خلال الايام الماضية بزيارات الى السجون وأماكن الاحتجاز في اقسام الشرطة والسجن المركزي وأفرجت عن عدد من الاشخاص المحجوزين في اقسام الشرطة بخلاف القانون كما أفرجت عن 35 سجينا معسرا قضوا فترة السجن المحكوم بها عليهم وبقوا على ذمة حقوق للغير.
 
واشار القاضي العريقي الى ان تجار وفاعلي خير تبرعوا بتسديد ما على السجناء من حقوق للغير بأكثر من 18 مليون ريال.
 
وأشار الى ان المشمولين بالافراج في مختلف القضايا عدى المدانين بقضايا السرقات وخيانة الامانة لم يدخلوا في قوائم المعسرين ذلك ان الدفع عنهم يعد مكافأة لهم والافراج عنهم يمثل ضررا على أمن المجتمع واستقراره.
 
وكانت اللجنة المكونة من رئيس المحكمة الاستئنافية بالمحافظة القاضي عبده محمد العريقي ووكيل محافظة مارب عبدالله الباكري ونائب مدير عام شرطة المحافظة العميد عبده السياغي ورئيس الغرفة التجارية بالمحافظة محمد الخراز، قد قامت بآخر زيارة لها الى سجن النيابة العامة بالمحافظة والنظر في قضايا السجناء.          




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ