195 ألف حالة يشتبه بإصابتها بالكوليرا في اليمن خلال 2019     الامم المتحدة تدعو الأطراف المتحاربة باليمن للانسحاب من الحديدة     جريفيث يتوقع بدء انسحاب طرفي الحرب في اليمن من الحديدة خلال أسابيع     الجيش الوطني تسيطر على وادي حبل الساحلي بحجة     رئيس وزراء العراق يجتمع مع ولي عهد السعودية في الرياض     من ضمنهم "عبدالملك الحوثي".. تركيا تجمد أرصدت 5 شخصيات يمنية     الحوثيون يحاكمون ترامب بتهمة "اغتيال" الصماد ومرافقيه     طلاب اليمن يشتكون: امتحانات دون إتمام المناهج     انتحار رئيس بيرو الأسبق آلان غارسيا أثناء محاولة اعتقاله     لا خصوصية على الإنترنت.. هكذا تخدعنا شركتيّ آبل وغوغل     السعودية والعراق يطوّران الشراكة بـ13 اتفاقية     البيضاء.. الحوثيون يسطرون على أهم جبل إستراتيجي في جبهة "ذي ناعم"     "إب" تدخل خط الموجهات.. معارك عنيفة في "النادرة" وسقوط عشرات القتلى في صفوف الحوثيين     البشير زيلا في سجن كوبر بالخرطوم     "يمن أميريكان ريديو".. أول منصة إذاعية لليمنيين في المهجر    

الاربعاء, 21 يونيو, 2017 12:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
بعث الرئيس اليمني "عبد ربه منصور هادي، اليوم الأربعاء، برقية تهنئه إلى الأمير محمد بن سلمان بمناسبة تعيينه وليا لعهد المملكة العربية السعودية.
 
وعبر الرئيس اليمني عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة صدور الأمر الملكي باختيار سموه وليًا للعهد و نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بحسب أوردته وكالة سبأ الرسمية.
 
وقال "هادي" لن ينسى الشعب اليمني بأجياله المتعاقبة تلك المواقف النبيلة والصادقة للقيادة في المملكة العربية السعودية تجاه اليمن وشعبه، انتصاراً لقضيته العادلة وذوداً عن منبع العروبة من تدنيس الفرس وما ينعم به شعبنا اليمني من انتصارات في ظل قيادة حكيمة للتحالف العربي .

وخاطب " هادي " بن سلمان قائلا،"لقد اثبتم بكل اقتدار من خلال نجاحكم المشهود عسكريا واقتصاديا وسياسياً وما تحملوه من طموح انعكس في رؤيتكم المستقبلية تطميناً لأبناء الشعب السعودي وشبابه بمستقبل وغد أفضل وهي كذلك لدوركم العربي والإسلامي المأمول".

وفجر اليوم أصدر العاهل السعودي عدة أوامر ملكية، قضت في عدة تعيينات من بينها تعيين الأمير محمد بن سلمان وليًا للعهد، بدلًا من الأمير محمد بن نايف الذي أعفاه من منصبه.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
طاول الحوار الأممية!؟