خطة لإدراج اللغة الصينية كمقرر دراسي في السعودية     لأول مرة منذ 16 عاما.. فلسطينيون يصلون في "باب الرحمة" بالأقصى     المصارف اليمنية مأزومة... وانقسام "المركزي" يعمّق المخاطر     يونيسف: تجنيد 2700 طفل يمني من قبل أطراف النزاع     المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار    

الاربعاء, 21 يونيو, 2017 11:30:00 صباحاً

اليمني الجديد -الاناضول
فازت الخطوط الجوية القطرية، امس الثلاثاء، بجائزة "طيران العام"، المقدّمة من قبل مجموعة تصنيفات النقل الجوي الدولي، "سكاي تراكس"، خلال حفل توزيع الجوائز المقام في معرض باريس الجوي.
 
وأعلنت الخطوط القطرية على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي تويتر؛ إنّها تسلمت الجائزة بحضور الرئيس التنفيذي للخطوط "أكبر الباكر".
 
أما المرتبة الثانية عالميا، فحصلت عليها الخطوط الجوية لسنغافورة، تليها الخطوط الجوية اليابانية "نيبون".
 
بينما جاءت فلاي دبي وطيران الإمارات في المركز الرابع، متبوعة بشركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ (الصين) "كاثي باسيفيك".
 
وفي 2016، حصلت الناقلة القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال من قبل سكاي تراكس، بينما حاز مقر عملياتها، مؤخرًا، على تصنيف خمسة نجوم خلال جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات.
 
وتوصف جوائز "سكاي تراكس" السنوية لشركة طيران العالم بأنها "جوائز الأوسكار لصناعة الطيران"، وتستند إلى الدراسات الاستقصائية التي تشمل ملايين الركاب في شركات الطيران.
 
كما يعتبر معرض باريس الجوي، الذي يقام حاليا في مطار باريس لو بورجيه بفرنسا، من أكثر الأحداث في قطاع النقل الجوي انتظارًا، لما يتيحه من فرص للطيران العالمي لإلقاء الضوء على آخر ما تم التوصل إليه في هذا القطاع.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني