مليشيا الحوثي تهرب خبراء ايرانيين وقيادات عليا من الحديدة     محلات الصرافة تغلق أبوابها في "عدن"     الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق في اليمن     الولايات المتحدة تعين سفير جديدا لها لدى اليمن خلفاً لتولر     (عاجل) نجاه قيادي كبير بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بتعز     بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب    

قطر

الثلاثاء, 20 يونيو, 2017 11:43:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
طالبت السلطات القطرية أمس الاثنين السفارة اليمنية بالدوحة المغادرة ، وقال وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي إن السودان سيتكفل برعاية المصالح اليمنية في قطر  
 
وجاء هذا الطلب القطري على خلفية إعلان الحكومة اليمنية التي تقيم في الرياض، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة في 5 يونيو/حزيران الجاري، عقب إعلان السعودية والإمارات والبحرين ومصر قطع علاقاتها مع قطر ومغادرة بعثاتها الدوحة، إلا أن البعثة اليمنية ظلت في الدوحة دون مغادرتها منذ ذلك الوقت.
 
واعتبر المخلافي إخطار دولة قطر لطاقم البعثة الدبلوماسية في السفارة اليمنية لدى الدوحة لمغادرة أراضيها خلال مدة أقصاها 48 ساعة، تحصيل حاصل.
 
وقال في تصريح نقله موقع إرم نيوزأن الحكومة اليمنية قطعت العلاقات مع دولة قطر، واتفقت مع السودان لرعاية المصالح اليمنية في قطر وفق الأعراف الدبلوماسية”.
 
وأضاف المخلافي: “من الطبيعي أن يغادر أعضاء البعثة الدبلوماسية اليمنية قطر بعد قطع العلاقات، وهم الآن يرتبون للمغادرة بعد الاتفاق مع السودان الشقيق على رعاية المصالح اليمنية.
 
وتمنى المخلافي  أن تزول الأسباب التي أدت إلى قطع العلاقة مع قطر، وأن تعود العلاقات الخليجية واليمنية مع قطر إلى مستواها الطبيعي”.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال