محافظ مأرب يرأس اللجنة الأمنية بمأرب لمواجهة تحديات المحافظة     شروط الشرعية للحوار مع الانتقالي     انقلاب عدن.. هل السعودية مشاركة فيه؟!     نواب يمنيون ادانوا انقلاب الامارات على الشرعية بعدن فمن هم؟     تسريب خطير للمخابرات الأمريكية يمثل ضربة قاضية لهاني بن بريك     تصفية الشرعية تحت شماعة حزب الإصلاح     المهمة الجديدة للسعودية والإمارات في اليمن (تحليل)     هل بدأ طارق عفاش فعلياً بالتحرك لمحاصرة تعز     وزير الداخلية اليمني يربك تصريحات التحالف باعترافه بالهزيمة.. لماذا؟     الحوثيون يداهمون منازل المواطنين بقرية سليم الضالع (أسماء المختطفين)     معارك عنيفة بعدن وسقوط معسكر جبل حديد بيد الحماية     عبدالفتاح مورو أقوى المرشحين لرئاسة تونس     دبلوماسي سعودي يستغرب الحملات ضد الإصلاح     وزير الداخلية اليمني: بيان الفتنة مرفوض وكنا جاهزين للتعامل مع الموتورين     الأمم المتحدة تحقق في عمليات فساد في وكالاتها العاملة في اليمن    

الرئيس هادي والملك سلمان

السبت, 17 يونيو, 2017 10:14:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 
اشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بمواقف المملكة العربية السعودية تجاه اليمن مؤكدا ان تلك المواقف ستظل دوماً وابداً حاضرة في وجدان وذاكرة ابناء الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال مأدبة إفطار أقامها العاهل السعودي على شرف الرئيس هادي وعددا من وفود ضيوف الملك. بحسب وكالة الانباء "سبأ".

وجرى مناقشة القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات و آخر المستجدات والأوضاع في اليمن.

وأشاد الرئيس بمواقف المملكة التي قال انها " ستظل دوماً وابداً حاضرة في وجدان وذاكرة ابناء الشعب اليمني دون استثناء لمواقفها الاخوية والبطولية عبر عاصفة الحزم والتي مثلت نقطة تحول في تأريخ اليمن والمنطقة عامه ".

 
وأضاف " ان تلك المواقف التي سطرتها المملكة من خلال قيادتها للتحالف العربي ليس بغريب عليها ولا على شعبها المضياف الأصيل والتي جسدت اروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الهوية والمصير المشترك ".




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن