خضار تنقل كوليرا اليمن     احمِ أطفالك من محتوى الإنترنت الضار عبر هذه البرامج     السودان.. الحجز على عقارات مسؤولين سابقين في حكومة البشير     الإرهاب المنظم ضد دور العبادة في اليمن     أرامكو تشتري حصة شل بمشروع تكرير سعودي مقابل 631 مليون دولار     اليمن.. أكثر من 4 آلاف حالة انتهاك للصحفيين خلال العام الماضي     دعم سعودي إماراتي للسودان بقيمة 3 مليارات دولار     تعز.. توقف الحملة الأمنية بعد إلزام المحافظ للعميد الحمادي وأبو العباس بتسليم المطلوبين     مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات لـ50 ألف طالب يمني     "وين الفلوس".. حملة الكترونية لمعرفة مصير 20 مليار دولار     الحديدة اليمنية.. فرص السلام تتضاءل والحرب تلوح     أكثر من 150 قتيلا في تفجيرات بكنائس وفنادق في سريلانكا     رسالة تُدمِّر ذاتها وآلية تنظيف سريعة.. 10 أشياء تستطيع فعلها على Gmail لم تكن تعلم بها     فرنسا.. ارتفاع حدة الاشتباكات بين محتجي "السترات الصفراء" والشرطة في تظاهرات "السبت الأسود"     النيابة العامة تحقق مع البشير بتهمتي غسيل الأموال وحيازة مبالغ ضخمة    

إصابة 3 وفقدان 7 في تصادم مدمرة أمريكية بسفينة تجارية قبالة اليابان

السبت, 17 يونيو, 2017 05:22:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 
أعلنت البحرية الأمريكية فقدان 7 بحارة وإصابة 3 آخرين جراء حادث تصادم بين مدمرة أمريكية وسفينة تجارية تحمل علم الفلبين، في وقت مبكر صباح اليوم قرب السواحل الجنوبية الشرقية لليابان.

وقال الأسطول السابع الأمريكي في بيان، بأن حادث التصادم أسفر عن إصابة قائد المدمرة فيتزغيرالد، وفقدان الاتصال بـ 7 بحارة على خلفية الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها المدمرة.

ورجح البيان أن يكون البحارة المفقودون ما زالوا عالقين في الجزء المتضرر من المدمرة.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم السبت عن رون فلاندرز، ضابط الشؤون العامة للقوات الحرية الأمريكية في اليابان قوله إن "إجلاء المصابين الثلاثة، والذين من بينهم برايس بينسون قائد المدمرة تم بواسطة مروحية يابانية".

وأضاف أن "حالة المصابين مستقرة ويتلقون العلاج في مستشفى البحرية الأمريكية في مدينة يوكوسوكا".

كما أوضح فلاندرز أن المدمرة "فيتزغيرالد" غادرت مقرها في القاعدة الأمريكية في يوكوسوكا في وقت سابق من أمس الجمعة، للقيام بعمليات روتينية في المنطقة.

وفي السياق، أشار الأسطول السابع إلى أن خمس سفن تابعة للقوات اليابانية تقود عملية البحث عن البحارة الأمريكيين المفقودين في موقع الحادث في منطقة شيزواكا الساحلية.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟