الأمن السعودي يحبط مخططاً إرهابياً     حصيلة جرائم المطلوبين امنياً بتعز     بعد التصعيد الأمريكي ضد طهران.. خيارات إيران وحلفائها في المنطقة     قمة أفريقية تمنح جيش السودان 3 أشهر لإجراء إصلاحات ديمقراطية     قصة طفلة هربت من قبضة خاطفيها بصنعاء     إيران تحشد حلفائها.. ماهي إبعاد تهديدات الحوثي للرياض وأبوظبي.. وما علاقة طهران؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     زعيم المتمردين يهدد بقصف مواقع حيوية في السعودية والإمارات     أمن الدولة السعودي يكشف هويات «إرهابيي الزلفي»     «تايم»: سريلانكا تغرق في الدماء.. 6 أسئلة تشرح لك تفاصيل التفجيرات هناك     سياسي سعودي بارز يكشف تورط الانتقالي في تهريب وزير داخلية الحوثيين عبر عدن     رويترز.. خلاف بين المجلس العسكري والمعارضة بشأن الانتقال السياسي بالسودان     رايتس.. ألغام الحوثي تقتل المدنيين وتمنع المساعدات     اليمن.. الهلال الأحمر التركي يوزع 2400 سلة غذائية بمأرب وأبين     "الثلاسيميا" يحصد أطفال اليمن بلا رحمة    

الإثنين, 12 يونيو, 2017 11:26:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قتل أكثر من  42 شخص بينهم قيادات ميدانية وجرح العشرات من المليشيات في نهم شرق صنعاء خلال أربعة أيام ماضية .

وقال المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية بصنعاء في بيان له على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" هدوء حذر يسود  جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء بعد معارك شرسة استمرت لمدة أربعة أيام تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلالها من السيطرة على عدد من مواقع المليشيات الحوثية في جبل كحل والصافح.

وأضاف البيان  تمكنت الفرق الهندسية التابعة للمنطقة العسكرية السابعة من استخراج أكثر من ثلاثة آلاف لغم من المناطق التي تم تحريرها خلال المعارك الأخيرة.

وقال قد أسفرت معارك الأيام الأربعة عن مقتل أكثر من اثنين وأربعين بينهم قيادات ميدانية وجرح العشرات من مقاتلي المليشيات الحوثية، واستشهاد قائل اللواء 29 ميكا العميد حميد التويتي وستة من أفراد الجيش الوطني.

ونقل المركز عن مصدر ميداني قولة ، أن طيران التحالف دمر خلال المعارك أكثر من اثني عشر آلية عسكرية للمليشيات بينها أربعة أطقم ومدرعتين محملة بالمقاتلين.
كما أكد المصدر قيام المليشيات بتدمير مدفعين ورشاش كانت تستخدمها قبل فرارها من المناطق التي سيطر عليها الجيش والمقاومة.




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟