غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني    

الإثنين, 12 يونيو, 2017 11:26:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قتل أكثر من  42 شخص بينهم قيادات ميدانية وجرح العشرات من المليشيات في نهم شرق صنعاء خلال أربعة أيام ماضية .

وقال المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية بصنعاء في بيان له على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" هدوء حذر يسود  جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء بعد معارك شرسة استمرت لمدة أربعة أيام تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلالها من السيطرة على عدد من مواقع المليشيات الحوثية في جبل كحل والصافح.

وأضاف البيان  تمكنت الفرق الهندسية التابعة للمنطقة العسكرية السابعة من استخراج أكثر من ثلاثة آلاف لغم من المناطق التي تم تحريرها خلال المعارك الأخيرة.

وقال قد أسفرت معارك الأيام الأربعة عن مقتل أكثر من اثنين وأربعين بينهم قيادات ميدانية وجرح العشرات من مقاتلي المليشيات الحوثية، واستشهاد قائل اللواء 29 ميكا العميد حميد التويتي وستة من أفراد الجيش الوطني.

ونقل المركز عن مصدر ميداني قولة ، أن طيران التحالف دمر خلال المعارك أكثر من اثني عشر آلية عسكرية للمليشيات بينها أربعة أطقم ومدرعتين محملة بالمقاتلين.
كما أكد المصدر قيام المليشيات بتدمير مدفعين ورشاش كانت تستخدمها قبل فرارها من المناطق التي سيطر عليها الجيش والمقاومة.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط