الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض     التحالف اليمني يحذر من التغاضي الدولي عن جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين     البنك المركزي يعلن رفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في الملاجم     اللجنة الرئاسية بتعز تؤكد الاستمرار في تأدية مهامها في المحافظة     السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة    

الثلاثاء, 06 يونيو, 2017 11:30:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 أرسل مسلحو الحوثي، اليوم الثلاثاء، العشرات من عناصرهم يستقلون عدد من الأطقم العسكرية، لمحاصرة قرية في مديرية المفتاح بمحافظة حجة شمالي غرب اليمن.

وذكر الشيخ "طه فرحان"، أحد القيادات التابعة لحزب المؤتمر الشعبي في المديرية، أن المسلحين الحوثيين شنوا حملة عسكرية على منطقتهم في قرية القرى شرقي المديرية بحجة أن أهل القرية منعوا خطيب حوثي من ترديد الصرخة.

وقال "فرحان" في منشور بصفحته على "فيس بوك" إن أهل ووجاهات القرية، طالبت بصلح قبلي في القضية وفي الكذبة التي نشرها أحد الصحفيين التابعين لجماعة الحوثي.

وأكد أننا أنصفنا في القضية وتجاوبنا ، مشيرا إلى أن الموضوع لم يعد قضية الخطيب وانما هناك من يريد أن يستفز الناس.

وأبدى "فرحان" ترحيبه بالجميع سلميا أو غير ذلك مؤكدا أن كل قضية ولها حل.

وكان الصحفي الموالي لميليشيات الحوثي "أسامه ساري"، قد نشر في صفحته على "فيس بوك" منشور يهاجم فيه قبيلة "فرحان" واصفا لهم بمرتزقة علي محسن الأحمر.

وقال "ساري" في منشوره إن مرتزقة علي محسن الاحمر يعتدون على خطيب مسجد في حجة بسبب ترديده مع المصلين شعار البراءة والموت لأمريكا بعد خطبة الجمعة.

وأضاف في قرية  القرى بمديرية المفتاح م/ حجة ، يواصل عملاء السعودية والبيت الابيض بلطجتهم وسفاهتهم .. ويعتدون على خطيب المسجد بعد صلاة الجمعة بسبب ترديده مع بقية المصلين شعار الموت لأمريكا.

وأفاد ان الذي قام بالاعتداء الشيخ صالح عبدالله فرحان ونجله طه وأولادهم أبناء عادل فرحان الامين العام للمجلس المحلي للمديرية ووكيل المحافظة.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال