مواجهات في الحديدة تستبق سريان الهدنة بساعات     كيف خذلت الشرعية "تعز" في مشاورات السويد؟!     حيوان بحري غريب يصيب 25 شخصا في أحد سواحل عدن     تحصينات وحفريات مستمرة.. اشتباكات عنيفة في الحديدة للمرة الثالثة منذ اتفاق السويد     تقنية "فريدة" لشحن الهاتف بالملابس     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة...؟     باريس.. اشتعال احتجاج السترات الصفراء واعتقال العشرات     حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة    

الثلاثاء, 06 يونيو, 2017 11:30:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 أرسل مسلحو الحوثي، اليوم الثلاثاء، العشرات من عناصرهم يستقلون عدد من الأطقم العسكرية، لمحاصرة قرية في مديرية المفتاح بمحافظة حجة شمالي غرب اليمن.

وذكر الشيخ "طه فرحان"، أحد القيادات التابعة لحزب المؤتمر الشعبي في المديرية، أن المسلحين الحوثيين شنوا حملة عسكرية على منطقتهم في قرية القرى شرقي المديرية بحجة أن أهل القرية منعوا خطيب حوثي من ترديد الصرخة.

وقال "فرحان" في منشور بصفحته على "فيس بوك" إن أهل ووجاهات القرية، طالبت بصلح قبلي في القضية وفي الكذبة التي نشرها أحد الصحفيين التابعين لجماعة الحوثي.

وأكد أننا أنصفنا في القضية وتجاوبنا ، مشيرا إلى أن الموضوع لم يعد قضية الخطيب وانما هناك من يريد أن يستفز الناس.

وأبدى "فرحان" ترحيبه بالجميع سلميا أو غير ذلك مؤكدا أن كل قضية ولها حل.

وكان الصحفي الموالي لميليشيات الحوثي "أسامه ساري"، قد نشر في صفحته على "فيس بوك" منشور يهاجم فيه قبيلة "فرحان" واصفا لهم بمرتزقة علي محسن الأحمر.

وقال "ساري" في منشوره إن مرتزقة علي محسن الاحمر يعتدون على خطيب مسجد في حجة بسبب ترديده مع المصلين شعار البراءة والموت لأمريكا بعد خطبة الجمعة.

وأضاف في قرية  القرى بمديرية المفتاح م/ حجة ، يواصل عملاء السعودية والبيت الابيض بلطجتهم وسفاهتهم .. ويعتدون على خطيب المسجد بعد صلاة الجمعة بسبب ترديده مع بقية المصلين شعار الموت لأمريكا.

وأفاد ان الذي قام بالاعتداء الشيخ صالح عبدالله فرحان ونجله طه وأولادهم أبناء عادل فرحان الامين العام للمجلس المحلي للمديرية ووكيل المحافظة.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!