شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

أمير الكويت

الثلاثاء, 06 يونيو, 2017 05:46:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
غادر أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، العاصمة الكويتية، بعد عصر اليوم الثلاثاء، متوجهًا إلى مدينة جدة السعودية، في زيارة أخوية.
 
وقالت وكالة الأنباء الكويتية، إن الأمير الصباح يرأس وفدًا يضم وزير الخارجية، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ووزير الإعلام بالوكالة، الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح، ومدير مكتب أمير الكويت أحمد الفهد، وغيرهم.
 
وتأتي الزيارة فيما تواترت الأنباء عن جهود كويتية للوساطة بين قطر من ناحية والسعودية والإمارات والبحرين من ناحية أخرى.
 
وأمس الإثنين، قطعت الدول الثلاث، بالإضافة إلى مصر واليمن العلاقات الدبلوماسية مع قطر، واتهمتها بـ"دعم الإرهاب"، بينما لم تقطع الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما مع الدوحة.
 
ونفت قطر الاتهامات، وقالت إنها تواجه حملة "افتراءات وأكاذيب، وصلت حد الفبركة الكاملة"، وذلك بهدف "فرض الوصاية" عليها والضغط عليها لتتنازل عن قرارها المستقل.




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ