حوار صحفي مع الناشطة اليمنية "ياسمين مديرجان" - حوار فهد سلطان     ضابط في الحزام الأمني يوثق لحظة تعذيبه لمواطن بعدن     الإعلان عن عملية مشتركة للتحالف والجيش تكللت بالقبض على أمير داعش في اليمن     مسرحية المواجهات بمحافظة إب تنتهي بإقالة السقاف     مرشح العسكر "الغزواني" يفوز في انتخابات موريتانيا     قوات النخبة الشبوانية تمنع فرق إصلاح انبوب النفط     المركز الإجتماعي للنازحين بمأرب يقيم مساحات صديقة للأطفال المتأثرين بالحرب     الحزب الحاكم بتركيا يخسر جولة الإعادة في اسطنبول     قرار مفاجئ يوقف استيراد النفط من ثلاثة موانئ عربية بينها ميناء إماراتي     الشيخ المخلافي في رسالة جديدة لأفراد الجيش بتعز     القنصل اليمني في الهند ينتزع امتيازات جديدة للمرضى اليمنيين     القوات الحكومية بعتق تحكم السيطرة المدينة بالكامل     وزير الصحة اليمني يلتقي قيادة مؤسسة صلة للتنمية     اشتعال النيران بباص مسافرين قادم إلى اليمن (صور حصرية)     رحيل صامت لصاحب كتاب "الطاغية"    

الثلاثاء, 06 يونيو, 2017 10:35:00 صباحاً

اليمني الجديد رويترز
ذكرت مصادر رئاسية أن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان تحدث هاتفيا مع زعماء قطر وروسيا والكويت والسعودية بشأن تهدئة التوتر وذلك بعدما قطعت قوى عربية علاقاتها مع قطر متهمة إياها بدعم الإسلاميين المتشددين.
 
وقالت المصادر "جرى التأكيد في المحادثات على أهمية السلام والاستقرار الإقليميين وكذلك على أهمية التركيز على مسار الدبلوماسية والحوار لتهدئة التوتر الحالي".
 
وقطعت السعودية ومصر ودولة الإمارات والبحرين العلاقات الدبلوماسية مع قطر يوم الاثنين في أسوأ خلاف في سنوات بين بعض من أقوى الدول العربية.
 
ولتركيا علاقات جيدة مع قطر وكذلك مع عدد من الدول الخليجية الأخرى وأبلغ نائب رئيس الوزراء نعمان قورتولموش الصحفيين بعد اجتماع وزاري يوم الاثنين أن أنقرة تريد المساعدة في حل الخلاف.
 
وبعد محادثات بين إردوغان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين دعا الكرملين في وقت متأخر من مساء الاثنين إلى الحوار وتسوية الخلاف.
 
كما تحدث إردوغان مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وأميري قطر والكويت. وقالت المصادر إن إردوغان سيواصل اتصالاته بشأن القضية



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الأمم المتحدة تشرف على المعاناة في اليمن