اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟     حزب ماي يقرر التصويت على سحب الثقة منها     تونس تكشف معطيات جديدة بشأن اغتيال الزواري     خلافات شخصية.. الحوثيون يختطفون مسؤول أمني رفيع في ( إب )    

الثلاثاء, 06 يونيو, 2017 10:35:00 صباحاً

اليمني الجديد رويترز
ذكرت مصادر رئاسية أن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان تحدث هاتفيا مع زعماء قطر وروسيا والكويت والسعودية بشأن تهدئة التوتر وذلك بعدما قطعت قوى عربية علاقاتها مع قطر متهمة إياها بدعم الإسلاميين المتشددين.
 
وقالت المصادر "جرى التأكيد في المحادثات على أهمية السلام والاستقرار الإقليميين وكذلك على أهمية التركيز على مسار الدبلوماسية والحوار لتهدئة التوتر الحالي".
 
وقطعت السعودية ومصر ودولة الإمارات والبحرين العلاقات الدبلوماسية مع قطر يوم الاثنين في أسوأ خلاف في سنوات بين بعض من أقوى الدول العربية.
 
ولتركيا علاقات جيدة مع قطر وكذلك مع عدد من الدول الخليجية الأخرى وأبلغ نائب رئيس الوزراء نعمان قورتولموش الصحفيين بعد اجتماع وزاري يوم الاثنين أن أنقرة تريد المساعدة في حل الخلاف.
 
وبعد محادثات بين إردوغان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين دعا الكرملين في وقت متأخر من مساء الاثنين إلى الحوار وتسوية الخلاف.
 
كما تحدث إردوغان مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وأميري قطر والكويت. وقالت المصادر إن إردوغان سيواصل اتصالاته بشأن القضية



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن