شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الخميس, 12 مارس, 2015 11:51:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكتسح المنتخب الوطني نظيرة الباكستاني بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب لحساب الدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات من تصفيات كاس آسيا 2018م.
 
وقدم لاعبي المنتخب أداء مذهل طيلة فترة المباراة التي أقيمت على أستاذ حمد الكبير بنادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
بدأت المباراة بقوة من جانب المنتخب الوطني، حيث تحصل الاعب أيمن الهاجري على ضربة جزاء بعد تدخل الحارس مزمل حسين عليه في الدقيقة الثانية، نفذها احمد الحيفي وتصد لها الحارس الباكستاني، لتجد المتابعة برأسية المتألق عبد الواسع المطري الذي اسكنها في الشباك محرزاً الهدف الأول.
 
وبعد الهدف الأول لعب المنتخبين بحذر أكثر لتمر دقائق الشوط دون وجود هجمات ذات خطورة كبيرة، باستثناء تسديده عبد الواسع المطري وايمن الهاجري فوق المرمى.
 
وتألق حارس المنتخب محمد عياش ببسالة، وتصدى لكرة هدف محقق أثر تسديده قوية من صانع العاب منتخب باكستان صدام حسين.
 
 
دخل المنتخب الباكستاني الشوط الثاني مهاجما بغيه إدراك التعادل وحاولوا تشكيله خطورة على مرمى محمد عياش إلا أن اللاعبين المنتخب تمكنوا من السيطرة على رتم المباراة وامتصاص الحماس الباكستاني.

وفي الدقيقة 56 ضاعف المنتخب الوطني النتيجة بهدف ثاني من ركلة ركنية ارتقى لها الظهير الايسر محمد بقشان فوق مدافعي باكستان وأرسل كرة رأسية قوية هزت شباك الحارس الباكستاني.
 
نتيجة المباراة جعلت لاعبين المنتخب الوطني وفرض السيطرة على اللعب، واعطتهم حماس لتوسيع الفارق وهو ما حققه أيمن الهاجري في الدقيقة 63 لكن حكم المباراة الغاه بدافع التسلل على ممر الكرة من الجهة اليمني عبد الواسع المطري.
 
بعد الهدف الملغى تمكن المنتخب الباكستاني من تقليص الفارق في الدقيقة 67 عبر القائد حسن من علامة جزاء، احتسبها الحكم بعد التحم المدافع مدير عبدربه بقوه مع مهاجم باكستان ليعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء وكرت أصفر لمدير.
 
الفرحة الباكستانية لم تدم طويلا حيث تمكن البديل الناجح علاء الصاصي من تسجيل الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة غمزها بطريقة رائعة في شباك المنتخب الباكستاني.
 
لتنتهي المباراة بفوز مستحق لليمن بثلاثة اهداف مقابل هدف، وهي نتيجة إيجابية تمنح المنتخب الوطني بطاقة التأهل مؤقتاً حتى مباراة الإياب التي ستقام يوم 17 الجاري في مدينة لاهور الباكستانية.


- فيديو :




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ