“الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي    

الخميس, 12 مارس, 2015 09:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اتهم برلماني يمني المبعوث الأممي الى اليمن جمال بن عمر بالتواطئي المكشوف مع جماعة الحوثي محملاً اياه المسؤولية عن ما آلت إليه الاوضاع في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية.

وقال الدكتور محسن باصرة  في تصريحات صحفية بأن الشعب اليمني لم يعد  يعول كثيرا على جهود بنعمر وتحركاته, وأن التعويل الحقيقي اليوم على دول الخليج صاحبة المبادرة الخليجية.

وأشار الى أن بنعمر تواطئ مع جماعة الحوثي ابتداء من حصار عمران وحتى اسقاط العاصمة صنعاء, وهو الأن لم يعد محل ثقة بين الأطراف اليمنية كافة، لأنه لم يكن يقف على مسافة واحدة من الفرقاء السياسيين.

 وأتهم باصرة "المبعوث الأممي" في تعاطفه وانحيازه المكشوف مع المتمردين الحوثيين , مؤكداً بأن وجوده في المشهد اليمني في الوقت الحالي لا يساعد على تحقيق التسوية، ويقلل فرص الوصول إلى حلول مرضية للجميع.

وطالب دول الخليج بتولي زمام المفاوضات بصورة كاملة، وأن الدور الذي ظل بنعمر يلعبه خلال الفترة المقبلة يجب أن ينتهي فورا، بحيث تتسلم ملف دول اليمن بصورة كاملة عبر تعيين وسيط وبصورة عاجلة.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال