طيران التحالف يقصف مواقع للحوثيين شمال صنعاء ويعلن عن عملية عسكرية نوعية     تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات     رئيس الاستخبارات السعودي السابق يتحدث عن الحرب في اليمن.. ماذا قال؟     تقرير أممي: أكثر من مليون نازح من الحديدة اليمنية     4 أسئلة تشرح لك عواقب رفض البرلمان البريطاني لمقترح «البريكست»     تفاصيل مثيرة لشاب يمني ترك الإسلام والتحق بالمسيحية (حوار)     نجاة رئيس فريق المراقبة في الحديدة بعد إطلاق نار وأصابع آلاتهم تشير للحوثيين     الأمم المتحدة تطلب تسهيل دخول المراقبين الدوليين إلى الحديدة     الحوثيون يتجاوبون مع قرارات مجلس الأمن بالتصعيد في الحديدة    

الأحد, 28 مايو, 2017 12:36:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
طالب المرصد الإعلامي اليمني المنظمات الدولية بحماية الصحفيين والعمل على ملاحقة ومحاكمة من ارتكبوا جرائم الحرب في اليمن.

وقال المرصد في بيان له، تابعنا  بوجع شديد المجزرة المروعة التي وقعت في مدينة تعز أمس الجمعة جراء القصف العنيف الذي تشنه مليشيا الحوثي وصالح منذ عدة أيام وكان من ضحاياه خمسة مصورين صحفيين، وثلاثة قتلى وجريحان.

وجدد المرصد الإعلامي ادانته الشديدة للجرائم البشعة التي ترتكبها مليشيا الحوثي وصالح في مدينة تعز المحاصرة منذ عامين ونيف وتركز استهدافها على شهود الحقيقة الذين يوثقون جرائمها ضد أهالي هذه المدينة، فانه يؤكد بأن جرائم المليشيا ضد الصحفيين عملية ممنهجة ومدروسة وترتكبها المليشيا الحوثية بناءا على توجيهات زعيمها الذي قال بأن الاعلاميين أخطر ممن يقاتلونهم في الجبهات.

وتقدم المرصد بخالص التعازي وصادق المواساة لأسر  الشهداء وائل العبسي وسعد النظاري والصحفي محمد الحذيفي والد الشهيد تقي الدين وكل أسر الشهداء الذين ارتقوا في مدينة تعز.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحركة الحوثية