منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار    

الخميس, 18 مايو, 2017 06:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ناقش نائب وزير الادارة المحلية عضو اللجنة العليا للإغاثة عبدالسلام باعبود اليوم، مع مكتب تنسيق المساعدات الانسانية المقدمة من دول مجلس التعاون لليمن تقديم مزيد من المشاريع لليمن.
 
واستعرض باعبود في الاجتماع الثالث عشر لمكتب التنسيق الخليجي، بمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بالرياض، الاوضاع الانسانية وسير العملية الاغاثية في المحافظات.
 
وأشار الى أن اليمن مازالت بحاجة الى مزيد من الجهود الانسانية والاغاثية، في كافة القطاعات.. داعيا الى مساعدات صحية عاجلة لليمن لمواجهة مرض الكوليرا المنتشر في عدد من المحافظات وتفادي انتشاره والذي ينذر بكارثة انسانية وصحية في البلاد.
 
وناقش الاجتماع عدد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في اليمن خلال الشهر القادم في القطاعات، وسير العملية الاغاثية في الفترة الماضية.
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال