صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة    

الإثنين, 01 مايو, 2017 06:00:00 مساءً

اليمني الجديد - سبأ
أكدت سفيرة بلادنا لدى بولندا الدكتورة ميرفت مجلي أن القيادة السياسية والحكومة ماضية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل وإقرار دستور الدولة الاتحادية، التي يتساوى فيه جميع أبناء الوطن الواحد بمختلف اطيافهم..مشيرة الى أن عجلة التاريخ لن تعود الى الوراء، وان الشعب قادر على استعادة دولته ومؤسساتها.
 
جاء ذلك مشاركتها في اللقاء السنوي الخاص بالجالية اليمنية في جمهورية بولندا،ونقلت خلال اللقاء تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، واهتمامه باوضاعهم، مؤكدة حرصه على توجيه السفارات والقنصليات بضرورة تذليل أي عقبات تواجه جميع المغتربين في المهجر.
 
وأكدت مجلي على ضرورة عكس الصورة المشرفة لليمن، التي دأب أبناء الوطن في المهجر على اظهارها..مشيرة الى ان الوطن يمر بمرحلة مخاض ستنتهي حتماً بالقضاء على الانقلابيين.
 
وقد تخلل اللقاء عدد من الفعاليات التي أظهرت التراث الشعبي المتنوع والثري لبلادنا، وتضمنت لقاء مع جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة البولندية، والتي يعمل الكثير من المغتربين في مجال الطب ويقومون بعدد من الاعمال الخيرية، والتي تعكس الصورة الإيجابية لأبناء الجالية اليمنية.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال