ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟     اللجنة الرباعية.. إجراءات مشتركة لمعالجة الوضع الاقتصادي والإنساني في اليمن     الجيش يفرض خارطة عسكرية جديدة ويسيطر على الجبال الشرقية والغربية المُطلة على "دمت"     4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب    

السبت, 29 أبريل, 2017 10:10:00 مساءً

اليمني الجديد - الجزيرة نت
حصلت الجزيرة على صور خاصة من داخل سجن النساء المركزي في صنعاء الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح.
 
وظهر أن عددا كبيرا من النساء قد سُجنّ مع أطفالهن في ظروف سيئة، حيث قالت بعض السجينات إنهن لا يعرفن تهمتهن ولم يجلسن مع أي محام، كما أنهن يعانين من أمراض خطيرة ولا يعالجن منها بصورة صحيحة، بالإضافة إلى الأمراض التي تصيب الأطفال ولا يجدن لها علاجا.
 
وطالبت السجينات الشعب اليمني والعالم بأن يسهموا في تحريرهن من السجون، وأن يراعوا الأوضاع المأساوية التي يعيشن فيها.
 
وقالت إحدى السجينات في سجن صنعاء المركزي للنساء إنها اعتقلت ووضعت في السجن منذ ستة أشهر من غير أن تعرض على المحكمة أو تتمكن من مناقشة وضعها مع محام، وأضافت أن بعض النسوة منذ أربعة أعوام لا يعرفن تهمتهن، وأن الأطفال يعانون من مشكلات كثيرة، وطالبت بإطلاق سراح النساء في السجن الذي لا يمكن البقاء فيه.
 
وقالت الدكتورة غادة عمران -وهي إحدى السجينات- إنها تعاني من أمراض خطيرة ولا تستطيع العلاج منها داخل السجن، وإن عدم الرعاية بهن ينذر بتدهور حالاتهن الصحية.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اطفال اليمن