شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الأحد, 23 أبريل, 2017 05:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
 عقد الرئيس اليمني "عبدربه منصور هادي" اليوم الأحد، اجتماعاً ضم محافظي محافظات مأرب سلطان العراده و حجه عبدالكريم السنيني و ذمار علي القوسي و ريمة محمد علي الحوري و إب عبدالوهاب الوائلي وصعده هادي طرشان.

وحث الرئيس "هادي" الرئيس محافظي المحافظات على بذل قصارى الجهود المضاعفة في اطار العمل الميداني والالتحام بالمقاومة والشعب لتلمس اوضاعهم وشد من ازرهم وتوحيد الامكانات والجهود لتحقيق الهدف الاسمى وهو تحرير كافة محافظات الوطن من براثن القوى الانقلابية الغاشمة التابعة للحوثي وصالح والمدعومة من ايران.

وطالب هادي من الجميع ببذل الجهود المضاعفة للارتقاء الى مستوى التحديات التي تتربص بشعبنا لتحقيق التطلعات التي اجمع عليها شعبنا في إطار يمن اتحادي عادل ومستقر.
من جانبهم عبر محافظي المحافظات عن سروهم وسعادتهم بهذا اللقاء الذي يأتي في اطار حرص فخامة الرئيس الوقوف على اوضاع مختلف محافظات الوطن ومنها المناطق التي لاتزال تعاني من همجية وحصار الانقلابيين لها وتمارس ضد مواطنيها العزل والابرياء صنوف المعاناة والتمييز الطائفي البغيض .

وقدم المحافظين في اللقاء صوراً منفرده لواقع كل محافظة على حده واحتياجاتها وصعوباتها الراهنة والجهود المبذولة لتحقيق الانتصارات التي سيكون لها اصدائها ووقعها في نفوس ابناء اليمن قاطبة لوضع حداً للتمرد الانقلابي العابث بالوطن ومقدراته وشرخ نسيجه المجتمعي..مجددين وقوفهم الدائم وفخرهم واعتزازهم بالقيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس والحكومة وصولاً الى تحقيق تطلعات الوطن نحو السلام والامن والاستقرار المرتكز على المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية واليأتها التنفيذية المزمنة ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار 2216.
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ