بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..اشتباكات تعود من جديد في الحديدة     غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد    

الاربعاء, 11 مارس, 2015 10:18:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
كشف ناطق جماعة الحوثي، عن نتائج زيارة الوفد الحوثي، لدولة إيران، الاسبوع الماضي.

وقال محمد عبد السلام أنه تم التوقيع في طهران على إطار تفاهم للشراكة الاقتصادية الشاملة بين الجمهورية اليمنية والجمهورية الاسلامية الإيرانية.

وأكد عبد السلام في صفحته على الفيس بوك، أن الاتفاق شمل الاحتياجات الأساسية في مجال الكهرباء والنفط والتبادل التجاري والاقتصادي وتعزيز التعاون الثنائي والاستفادة من الخبرات والامكانات الإيرانية في مختلف المجالات.

وكان وفد من جماعة الحوثي برئاسة صالح الصماد رئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثي، وبينهم ناطق الجماعة محمد عبدالسلام إلى إيران.

 يذكر أن جماعة الحوثي كانت قد وقعت على مذكرة تفاهم في مجال النقل الجوي بين اليمن وايران قبل يوم واحد من زيارة الوفد.

وتمنح مذكرة التفاهم للناقلات المعينة الحق في تسيير رحلات مباشرة بين البلدين بعدد أربعة عشر رحلة اسبوعياً في كل اتجاه لكل شركة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط