حجة.. الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في حيران     شبام حضرموت .. مدينة تعانق السحاب     تعرف على الجنرال الذي سيقود بعثة مراقبة وقف إطلاق النار بالحديدة؟     المبعوث الأممي يطالب بإنشاء "نظام مراقبة" لتنفيذ اتفاق الحديدة     مختطفون مقابل أسرى حرب     بحضور شخصيات يمنية.. انطلاق المؤتمر الثاني لرابطة برلمانيون لأجل القدس     ماهي ابرز العوائق أمام فتح مطار صنعاء الدولي وتصدير النفط؟     رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن    

الاربعاء, 12 أبريل, 2017 06:15:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
ليست هي المرة الاولى التي تتمكن قوات الجش الوطني التابعة لشرعية الرئيس عبده ربه منصور هادي من أسر أشخاص ينحدرون من أصول غير يمنية يقاتلون ضمن تشكيلات مليشيا الحوثيين.


فالجماعة التي تستخدم كل الوسائل وتبرر كل الأفعال للسير نحو مشروعها التخريبي داخل البلاد. فهي الى جانب تجنيد أطفال وصغار سن والزج بهم في الجبهات, قامت أيضاً بفتح السجون في عدد من المحافظات لكبار المجرمين لذات الغاية والهدف.


وكانت الداخلية اليمنية قبل سنوات قد تمكنت من الامساك بخلية إيرانية تعمل لصالح الحوثيين, قبل سقوط العاصمة صنعاء والعمل على الإفراج عنهم, إضافة الى مشاركة قيادات من حزب الله اللبناني كمدربين على صناعة المتفجرات والألغام والإشراف على تطوير الصواريخ لدى الجماعة.


وكانت منظمات حقوقية قد كشفت في وقت سابق عن تجنيد الحوثيين لأعداد كبيرة من فئة المهمشين, في استغلال بشع لأوضاعهم المأساوية.

وفي معلومات جديدة كشف عنها الجيش الوطني بجبهة بيحان طول السادة, عن قيام الحوثيين بتجنيد أفارقة يتواجدون في اليمن كلاجئين بعد وعود بإعطائهم الجنسية اليمنية, وبعض الأموال كما تفيد التحقيقات الاولية لأحد الأسرى والذي جرح في المعارك الدائرة هناك. 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
إيران.. اتفاق ستوكهولم!