معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر     منظمة دولية تكشف بالأدلة مسؤولية الجهة عن تفجير مدرسة الراعي بصنعاء    

الاربعاء, 12 أبريل, 2017 06:15:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
ليست هي المرة الاولى التي تتمكن قوات الجش الوطني التابعة لشرعية الرئيس عبده ربه منصور هادي من أسر أشخاص ينحدرون من أصول غير يمنية يقاتلون ضمن تشكيلات مليشيا الحوثيين.


فالجماعة التي تستخدم كل الوسائل وتبرر كل الأفعال للسير نحو مشروعها التخريبي داخل البلاد. فهي الى جانب تجنيد أطفال وصغار سن والزج بهم في الجبهات, قامت أيضاً بفتح السجون في عدد من المحافظات لكبار المجرمين لذات الغاية والهدف.


وكانت الداخلية اليمنية قبل سنوات قد تمكنت من الامساك بخلية إيرانية تعمل لصالح الحوثيين, قبل سقوط العاصمة صنعاء والعمل على الإفراج عنهم, إضافة الى مشاركة قيادات من حزب الله اللبناني كمدربين على صناعة المتفجرات والألغام والإشراف على تطوير الصواريخ لدى الجماعة.


وكانت منظمات حقوقية قد كشفت في وقت سابق عن تجنيد الحوثيين لأعداد كبيرة من فئة المهمشين, في استغلال بشع لأوضاعهم المأساوية.

وفي معلومات جديدة كشف عنها الجيش الوطني بجبهة بيحان طول السادة, عن قيام الحوثيين بتجنيد أفارقة يتواجدون في اليمن كلاجئين بعد وعود بإعطائهم الجنسية اليمنية, وبعض الأموال كما تفيد التحقيقات الاولية لأحد الأسرى والذي جرح في المعارك الدائرة هناك. 




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين