الحكومة: واهم من يظن المليشيا تسعى للسلام وحقن الدماء     الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية     التحالف: تحرير مدينة الحديدة ومينائها حق أصيل للحكومة اليمنية     نائب الرئيس يدعو أبناء تهامة إلى الانتفاض في وجه الحوثيين     العديني لـ حسن زيد " ليس أمامكم سوى الاستسلام"     قائد المنطقة العسكرية الثالثة يتفقد أبطال الجيش في صرواح     خسائر فادحة لمليشيا الحوثي في الحديدة     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي شرقي البيضاء     الجيش يحرر مطار الحديدة     السفير آل جابر:المملكة ودول التحالف تدعم الحكومة اليمنية الشرعية والجيش الوطني     خلال زيارة الى الجبهات .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة " الانقلاب منتهي لا محالة"     مصادر خاصة: جماعة الحوثي تصفي عددا من عناصرها بالسم     الحكومة: تحرير ميناء الحديدة سقوط للانقلاب وقطع أيدي ايران في اليمن     الإصلاح: تحرير الحديدة يقطع مجاري تنفس المليشيا وسقوط الانقلاب حتمي     مسؤول حكومي سابق: من المتوقع وصول الرئيس هادي الى عدن غدا الخميس    

الإثنين, 27 مارس, 2017 05:50:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 
بدأت بمنطقة البحر الميت اليوم، اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب، بحضور امين عام جامعة الدول العربية احمد ابو الغيظ.
 
وذكرت (وكالة الانباء الأردنية)، أن وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، أيمن الصفدي، تسلم رئاسة الاجتماعات من نظيره الموريتاني ، اسلك ولد أحمد أزيد بيه.
 
ويبحث الوزراء في الاجتماع العديد من الملفات السياسية والامنية والاقتصادية في المنطقة، والتنسيب بشانها الى اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثامنة والعشرين ، والذي ستبدأ اعماله صباح بعد غد الاربعاء.
 
وتحتل القضية الفلسطينية والصراع العربي الاسرائيلي بنود جدول الاجتماع، وتطوراتها فيما يتعلق بجهود السلام ، ومبادرة السلام العربية والانتهاكات الاسرائيلية في مدينة القدس والاستيطان والامن المائي العربي وغيرها من القضايا ذات العلاقة .
 
ويستمع وزراء الخارجية الى احاطة من المبعوث الدولي الخاص الى سوريا دي مستورا عما يجري في جنيف، ومشاورات استانا التي تهدف الى الوصول الى حل سياسي تمهيدا الى تثبيت وقف اطلاق النار.
 
ويبحث الوزراء اضافة الى الملف السوري تطورات الاوضاع المتفاقمة والخطيرة في كل من ،ليبيا وبلادنا، الى جانب عدد من القضايا العربية والاقليمية المزمنة .
 
كما يبحث الاجتماع العديد من البنود المدرجة على جدول اعماله من ابرزها : الارهاب الدولي وسبل مكافحته ، والحفاظ على الامن القومي العربي ،ومخاطر التسلح الاسرائيلي على الامن القومي العربي والسلام الدولي .
 
بالإضافة إلى العلاقات العربية مع التجمعات الدولية والاقليمية اضافة الى تطور الجامعة العربية ،والشؤون الاقتصادية والقانونية وحقوق الانسان.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال