قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض     التحالف اليمني يحذر من التغاضي الدولي عن جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين     البنك المركزي يعلن رفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في الملاجم     اللجنة الرئاسية بتعز تؤكد الاستمرار في تأدية مهامها في المحافظة     السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء    

الإثنين, 27 مارس, 2017 05:50:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 
بدأت بمنطقة البحر الميت اليوم، اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب، بحضور امين عام جامعة الدول العربية احمد ابو الغيظ.
 
وذكرت (وكالة الانباء الأردنية)، أن وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، أيمن الصفدي، تسلم رئاسة الاجتماعات من نظيره الموريتاني ، اسلك ولد أحمد أزيد بيه.
 
ويبحث الوزراء في الاجتماع العديد من الملفات السياسية والامنية والاقتصادية في المنطقة، والتنسيب بشانها الى اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثامنة والعشرين ، والذي ستبدأ اعماله صباح بعد غد الاربعاء.
 
وتحتل القضية الفلسطينية والصراع العربي الاسرائيلي بنود جدول الاجتماع، وتطوراتها فيما يتعلق بجهود السلام ، ومبادرة السلام العربية والانتهاكات الاسرائيلية في مدينة القدس والاستيطان والامن المائي العربي وغيرها من القضايا ذات العلاقة .
 
ويستمع وزراء الخارجية الى احاطة من المبعوث الدولي الخاص الى سوريا دي مستورا عما يجري في جنيف، ومشاورات استانا التي تهدف الى الوصول الى حل سياسي تمهيدا الى تثبيت وقف اطلاق النار.
 
ويبحث الوزراء اضافة الى الملف السوري تطورات الاوضاع المتفاقمة والخطيرة في كل من ،ليبيا وبلادنا، الى جانب عدد من القضايا العربية والاقليمية المزمنة .
 
كما يبحث الاجتماع العديد من البنود المدرجة على جدول اعماله من ابرزها : الارهاب الدولي وسبل مكافحته ، والحفاظ على الامن القومي العربي ،ومخاطر التسلح الاسرائيلي على الامن القومي العربي والسلام الدولي .
 
بالإضافة إلى العلاقات العربية مع التجمعات الدولية والاقليمية اضافة الى تطور الجامعة العربية ،والشؤون الاقتصادية والقانونية وحقوق الانسان.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال