مصادر خاصة تكشف مسرحية جديدة لمليشيا الحوثي بحق الأطفال     مصدر عسكري يسرد خسائر مليشيا الحوثي في الملاجم خلال يومين فقط     أمهات المختطفين تستنكر عملية اختطاف مليشيا الحوثي لـ "52" مواطنا بمحافظة إب     غارة للتحالف تقتل عشرات الضباط في الجيش الوطني     7 الاف حاج من مناطق سيطرة الحوثيين وصلوا السعودية     بحيبح : الجيش الوطني صمام أمان الوطن     وفد حوثي يلتقي حسن نصر الله في بيروت     حضرموت ... الجيش يفكك ألفي عبوة ناسفة ولغم أرضي زرعتها القاعدة     صرواح .. ليلة قاسية على الحوثيين و الأباتشي يثخن جراح المليشيا     قوات الجيش تتقدم في البيضاء     وزير الخارجية: خلال الأيام المقبلة سيتم تسمية وفد الحكومة في مشاورات جنيف     الجيش يحرر مواقع استراتيجية شمال الجوف     صرف مرتبات موظفي 6 مديريات محررة في الحديدة     الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخ باليتسي اطلقته المليشيا على نجران     الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية    

السبت, 18 مارس, 2017 07:35:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أكد اللواء أحمد العسيري مستشار وزير الدفاع، أن الرياض حصلت على التزام من جانب الإدارة الأمريكية، بتعزيز التعاون العسكرية وتبادل المعلومات الاستخباراتية ضد الانقلابيين الحوثيين الذين يتلقون دعم من إيران في اليمن.

وأبرزت صحيفة “واشنطن تايمز”، تصريحات اللواء العسيري لمجموعة من الصحفيين في العاصمة الأمريكية، حيث أكد أن الجنرال جيمس ماتيس وزير الدفاع الأمريكي ومسؤولين آخرين في الإدارة الأمريكية، تعهدوا بزيادة التعاون مع المملكة العربية السعودية ضد إيران في مختلف الجبهات.

وقال مستشار وزير الدفاع: “إن هذا الالتزام سيستعيد العلاقات بين واشنطن والرياض، والتي تعرضت لهزة خلال الأشهر الأخيرة في عمر إدارة أوباما”.

جاءت تصريحات العسيري خلال الأسبوع الذي شهد لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد في واشنطن، وبعد أسبوعين تقريبًا من إعلان الإدارة الأمريكية متمثلة في وزارة الخارجية عزمها استئناف عملية بيع الأسلحة للرياض، بعد توقفها في عهد الرئيس السابق باراك أوباما.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال