10 وظائف تخفيها Gmail وتساعدنا في بعض المهام اليومية     تحالف دعم الشرعية يوقع اتفاقية مع الأمم المتحدة لحماية أطفال اليمن     لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(2)     جبهة جديدة.. مواجهات دامية في "قعطبة" بالضالع     مفاجأة ترامب الجديدة.. 5 أسئلة تشرح لك أزمة الجولان السوري المحتل     ترامب يوقع اعتراف أميركا بـ"سيادة" إسرائيل على الجولان     انتعاش "خلو الرجل" للمحلات التجارية في اليمن     50 مليار دولار خسائر الاقتصاد منذ بدء الحرب     رغم اتفاق "وقف النار".. الاشتباكات تعود من جديد في الحديدة     المؤشر السعودي ينزل عن ذروة 4 سنوات مع انخفاض معظم بورصات الخليج     ارتفاع عدد موقعي عريضة إلغاء "بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني     48 ساعة من الحرب الدامية في تعز.. "أبو العباس" ترضخ للحملة الأمنية     علاقة الآثار اليمانية بمتاحف "فرنسا" . البداية والأرقام .. عددها واهميتها .. تأثيراتها حضارياً.. ومستقبلاً     اليمن: نرفض آلية التفتيش الأممية قبل حسم اتفاق السويد     السعودية..أمر ملكي بترقية وتعيين 32قاضيا بديوان المظالم    

الثلاثاء, 14 مارس, 2017 05:59:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
وجه رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف بإعادة صرف المنح المالية التي كانت تقدم من حكومة بلادة للطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات الباكستانية وفقا لبرنامج التبادل الثقافي بين البلدين بعد أن أوقفت خلال السنوات الماضية.
 
جاء ذلك خلال استقباله اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي في اسلام اباد والذي جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا التي تهم البلدين.
 
كما وجه رئيس الوزراء الباكستاني بإرسال شحنة مساعدات اغاثية لليمن بقيمة مليون دولار والتي سبق وان أعلنت حكومة بلاده عن تقديمها لليمن خلال الفترة الماضية.
 
وبحث المخلافي خلال اللقاء إمكانية زيادة عدد المنح الدراسية المقدمة لليمن وخاصة التخصصات العلمية وجوانب التأهيل والتدريب للكوادر اليمنية في مختلف المؤسسات التعليمية الباكستانية.
 
وجرى الاتفاق على معالجة أوضاع السجناء من ابناء البلدين .
 
و نوه رئيس الوزراء الباكستاني بعمق بالعلاقة الودية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين .. مؤكدا دعم بلاده ومواقفها الثابتة للشرعية في اليمن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، ومساندة اليمن في جهودها لاستعادة الأمن والاستقرار والاسهام في اعادة اعمار اليمن .
 
وقال " وقفت باكستان مع اليمن في الماضي وستقف في المستقبل ".
 
وكان المخلافي قد أطلع رئيس الوزراء الباكستاني على اخر المستجدات في اليمن وجهود القيادة السياسية والحكومة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية لتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة .. لافتا الى جهود الحكومة المتواصلة لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة من الميليشيا الانقلابية.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال