حوار صحفي مع الناشطة اليمنية "ياسمين مديرجان" - حوار فهد سلطان     ضابط في الحزام الأمني يوثق لحظة تعذيبه لمواطن بعدن     الإعلان عن عملية مشتركة للتحالف والجيش تكللت بالقبض على أمير داعش في اليمن     مسرحية المواجهات بمحافظة إب تنتهي بإقالة السقاف     مرشح العسكر "الغزواني" يفوز في انتخابات موريتانيا     قوات النخبة الشبوانية تمنع فرق إصلاح انبوب النفط     المركز الإجتماعي للنازحين بمأرب يقيم مساحات صديقة للأطفال المتأثرين بالحرب     الحزب الحاكم بتركيا يخسر جولة الإعادة في اسطنبول     قرار مفاجئ يوقف استيراد النفط من ثلاثة موانئ عربية بينها ميناء إماراتي     الشيخ المخلافي في رسالة جديدة لأفراد الجيش بتعز     القنصل اليمني في الهند ينتزع امتيازات جديدة للمرضى اليمنيين     القوات الحكومية بعتق تحكم السيطرة المدينة بالكامل     وزير الصحة اليمني يلتقي قيادة مؤسسة صلة للتنمية     اشتعال النيران بباص مسافرين قادم إلى اليمن (صور حصرية)     رحيل صامت لصاحب كتاب "الطاغية"    

الثلاثاء, 14 مارس, 2017 05:59:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
وجه رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف بإعادة صرف المنح المالية التي كانت تقدم من حكومة بلادة للطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات الباكستانية وفقا لبرنامج التبادل الثقافي بين البلدين بعد أن أوقفت خلال السنوات الماضية.
 
جاء ذلك خلال استقباله اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي في اسلام اباد والذي جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا التي تهم البلدين.
 
كما وجه رئيس الوزراء الباكستاني بإرسال شحنة مساعدات اغاثية لليمن بقيمة مليون دولار والتي سبق وان أعلنت حكومة بلاده عن تقديمها لليمن خلال الفترة الماضية.
 
وبحث المخلافي خلال اللقاء إمكانية زيادة عدد المنح الدراسية المقدمة لليمن وخاصة التخصصات العلمية وجوانب التأهيل والتدريب للكوادر اليمنية في مختلف المؤسسات التعليمية الباكستانية.
 
وجرى الاتفاق على معالجة أوضاع السجناء من ابناء البلدين .
 
و نوه رئيس الوزراء الباكستاني بعمق بالعلاقة الودية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين .. مؤكدا دعم بلاده ومواقفها الثابتة للشرعية في اليمن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، ومساندة اليمن في جهودها لاستعادة الأمن والاستقرار والاسهام في اعادة اعمار اليمن .
 
وقال " وقفت باكستان مع اليمن في الماضي وستقف في المستقبل ".
 
وكان المخلافي قد أطلع رئيس الوزراء الباكستاني على اخر المستجدات في اليمن وجهود القيادة السياسية والحكومة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية لتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة .. لافتا الى جهود الحكومة المتواصلة لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة من الميليشيا الانقلابية.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الأمم المتحدة تشرف على المعاناة في اليمن