تصفية بنك المعلومات.. كتائب «أبو العباس» تغتال اثنين من أخطر المطلوبين أمنياً في تعز     واتساب يتيح إرسال رسالة نصية دون الحاجة لكتابتها     الحوثيون يعترفون بمقتل أكبر قائد في القوات الجوية     هولندا.. "السترات الصفراء" تتظاهر في 16 مدينة     هكذا تغذي إيران الحرب في اليمن؟     موازنة اليمن... اتجاه تقشفي وتركيز الإنفاق على الإعمار     إعراض تنتهك.. سجون سرية تفيض بمعاناة النساء اليمنيات     رئيس الاستخبارات السعودي السابق يتحدث عن الحرب في اليمن.. ماذا قال؟     تقرير أممي: أكثر من مليون نازح من الحديدة اليمنية     4 أسئلة تشرح لك عواقب رفض البرلمان البريطاني لمقترح «البريكست»     تفاصيل مثيرة لشاب يمني ترك الإسلام والتحق بالمسيحية (حوار)     نجاة رئيس فريق المراقبة في الحديدة بعد إطلاق نار وأصابع آلاتهم تشير للحوثيين     الأمم المتحدة تطلب تسهيل دخول المراقبين الدوليين إلى الحديدة     الحوثيون يتجاوبون مع قرارات مجلس الأمن بالتصعيد في الحديدة     اليمن تتحفظ على اجتماع نظمته ألمانيا وتعتبره "تجاوزاً مؤسف "    

الإثنين, 13 مارس, 2017 05:09:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
وجه رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، اليوم الإثنين، بتشكيل غرفة عمليات مشتركة بين جميع الوحدات التابعة لوزارة الداخلية لتوحيد المعلومة وتسهيل مهامها في الحد من الجرائم قبل وقوعها وتسريع تُبادل المعلومات الأمنية.

جاء ذلك خلال مناقشة بن دغر مع قيادة وزارة الداخلية الأوضاع الأمنية في المحافظات المحررة وآلية صرف مرتبات منتسبي الوزارة.

وشدد رئيس الوزراء على مضاعفة الجهود لحفظ الأمن والاستقرار وتفعيل أقسام الشرطة في عموم المحافظات، للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

واستعرض نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ووكيل الوزارة لشئون الأمن اللواء احمد الموساي ، سير عمل الوزارة خلال الفترة الماضية والاجراءات الأمنية والاحترازية التي قامت بها في مكافحة الجريمة والارهاب.

ووجه الدكتور بن دغر بتشكيل غرفة عمليات مشتركة بين جميع الوحدات التابعة لوزارة الداخلية لتوحيد المعلومة وتسهيل مهامها في الحد من الجرائم قبل وقوعها وتسريع تُبادل المعلومات الأمنية.

واكد أن الحكومة بذلت كل الجهود لصرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية وبمتابعة حثيثة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية صرفت وزارة المالية مرتبات جميع الوحدات العسكرية والأمنية في جميع المناطق العسكرية.

وقال رئيس الوزراء " أمامكم اليوم مهام جسام تتمثل في حفظ أمن وسلامة المواطن فالأمن هو اساس اي تنمية واستثمار وإذا حافظنا على أمننا واستقرارنا فإننا سنتغلب على كل الصعوبات والعوائق التي تقف أماننا".
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحركة الحوثية