400 جريح في الاحتجاجات على ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا     الملف اليمني على رأس أجنداته.. وزير الخارجية البريطاني يزور طهران غدا     مسلحون يغتالون مسؤولا أمني كبيرا في عدن     ارتفاع أسعار النفط بدعم من احتمال خفض إنتاج "أوبك"     وقفة مع مروان الغفوري     الجيش الوطني ينتزع مناطق جديدة من قبضة المليشيا غربي تعز     المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي: رسم بسمة على وجه طفل يمني مثل "دغدغة شبح"     الحديدة: الحوثيون يحتجزون مئات العمال في مصانع صوامع الغلال     تعرّف على أغنى عشر عائلات في العالم     "زمام" يكرم فريق فني تولى تحديث نظام السويفت في البنك المركزي     التلاعب بمعركة الحديدة: عنوان الارتباك الكبير..!     للكتّاب والصحافيين ومحبي الكتابة.. 10 تطبيقات لكاتب يحلم بكتابة عمل جديد     محاولة اغتيال فاشلة تستهدف قائد عسكري كبير في تعز     صفقة تبادل أسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيين     ما دلالات وقف التحالف بقيادة السعودية لمعركة الحديدة؟    

الإثنين, 13 مارس, 2017 05:09:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
وجه رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، اليوم الإثنين، بتشكيل غرفة عمليات مشتركة بين جميع الوحدات التابعة لوزارة الداخلية لتوحيد المعلومة وتسهيل مهامها في الحد من الجرائم قبل وقوعها وتسريع تُبادل المعلومات الأمنية.

جاء ذلك خلال مناقشة بن دغر مع قيادة وزارة الداخلية الأوضاع الأمنية في المحافظات المحررة وآلية صرف مرتبات منتسبي الوزارة.

وشدد رئيس الوزراء على مضاعفة الجهود لحفظ الأمن والاستقرار وتفعيل أقسام الشرطة في عموم المحافظات، للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

واستعرض نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ووكيل الوزارة لشئون الأمن اللواء احمد الموساي ، سير عمل الوزارة خلال الفترة الماضية والاجراءات الأمنية والاحترازية التي قامت بها في مكافحة الجريمة والارهاب.

ووجه الدكتور بن دغر بتشكيل غرفة عمليات مشتركة بين جميع الوحدات التابعة لوزارة الداخلية لتوحيد المعلومة وتسهيل مهامها في الحد من الجرائم قبل وقوعها وتسريع تُبادل المعلومات الأمنية.

واكد أن الحكومة بذلت كل الجهود لصرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية وبمتابعة حثيثة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية صرفت وزارة المالية مرتبات جميع الوحدات العسكرية والأمنية في جميع المناطق العسكرية.

وقال رئيس الوزراء " أمامكم اليوم مهام جسام تتمثل في حفظ أمن وسلامة المواطن فالأمن هو اساس اي تنمية واستثمار وإذا حافظنا على أمننا واستقرارنا فإننا سنتغلب على كل الصعوبات والعوائق التي تقف أماننا".
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام في اليمن