زعيم المتمردين يهدد بقصف مواقع حيوية في السعودية والإمارات     أمن الدولة السعودي يكشف هويات «إرهابيي الزلفي»     «تايم»: سريلانكا تغرق في الدماء.. 6 أسئلة تشرح لك تفاصيل التفجيرات هناك     سياسي سعودي بارز يكشف تورط الانتقالي في تهريب وزير داخلية الحوثيين عبر عدن     رويترز.. خلاف بين المجلس العسكري والمعارضة بشأن الانتقال السياسي بالسودان     رايتس.. ألغام الحوثي تقتل المدنيين وتمنع المساعدات     اليمن.. الهلال الأحمر التركي يوزع 2400 سلة غذائية بمأرب وأبين     "الثلاسيميا" يحصد أطفال اليمن بلا رحمة     الضالع على صفيح ساخن.. معارك دامية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في "قعطبة" و "الحشا"     لوقف زحف قوات الجيش.. الحوثيون يفجرون أهم جسر يربط محافظة إب بالضالع     خضار تنقل كوليرا اليمن     احمِ أطفالك من محتوى الإنترنت الضار عبر هذه البرامج     السودان.. الحجز على عقارات مسؤولين سابقين في حكومة البشير     الإرهاب المنظم ضد دور العبادة في اليمن     أرامكو تشتري حصة شل بمشروع تكرير سعودي مقابل 631 مليون دولار    

الإثنين, 13 مارس, 2017 05:09:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
وجه رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، اليوم الإثنين، بتشكيل غرفة عمليات مشتركة بين جميع الوحدات التابعة لوزارة الداخلية لتوحيد المعلومة وتسهيل مهامها في الحد من الجرائم قبل وقوعها وتسريع تُبادل المعلومات الأمنية.

جاء ذلك خلال مناقشة بن دغر مع قيادة وزارة الداخلية الأوضاع الأمنية في المحافظات المحررة وآلية صرف مرتبات منتسبي الوزارة.

وشدد رئيس الوزراء على مضاعفة الجهود لحفظ الأمن والاستقرار وتفعيل أقسام الشرطة في عموم المحافظات، للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

واستعرض نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ووكيل الوزارة لشئون الأمن اللواء احمد الموساي ، سير عمل الوزارة خلال الفترة الماضية والاجراءات الأمنية والاحترازية التي قامت بها في مكافحة الجريمة والارهاب.

ووجه الدكتور بن دغر بتشكيل غرفة عمليات مشتركة بين جميع الوحدات التابعة لوزارة الداخلية لتوحيد المعلومة وتسهيل مهامها في الحد من الجرائم قبل وقوعها وتسريع تُبادل المعلومات الأمنية.

واكد أن الحكومة بذلت كل الجهود لصرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية وبمتابعة حثيثة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية صرفت وزارة المالية مرتبات جميع الوحدات العسكرية والأمنية في جميع المناطق العسكرية.

وقال رئيس الوزراء " أمامكم اليوم مهام جسام تتمثل في حفظ أمن وسلامة المواطن فالأمن هو اساس اي تنمية واستثمار وإذا حافظنا على أمننا واستقرارنا فإننا سنتغلب على كل الصعوبات والعوائق التي تقف أماننا".
 
 



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟