الأمن السعودي يحبط مخططاً إرهابياً     حصيلة جرائم المطلوبين امنياً بتعز     بعد التصعيد الأمريكي ضد طهران.. خيارات إيران وحلفائها في المنطقة     قمة أفريقية تمنح جيش السودان 3 أشهر لإجراء إصلاحات ديمقراطية     قصة طفلة هربت من قبضة خاطفيها بصنعاء     إيران تحشد حلفائها.. ماهي إبعاد تهديدات الحوثي للرياض وأبوظبي.. وما علاقة طهران؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     زعيم المتمردين يهدد بقصف مواقع حيوية في السعودية والإمارات     أمن الدولة السعودي يكشف هويات «إرهابيي الزلفي»     «تايم»: سريلانكا تغرق في الدماء.. 6 أسئلة تشرح لك تفاصيل التفجيرات هناك     سياسي سعودي بارز يكشف تورط الانتقالي في تهريب وزير داخلية الحوثيين عبر عدن     رويترز.. خلاف بين المجلس العسكري والمعارضة بشأن الانتقال السياسي بالسودان     رايتس.. ألغام الحوثي تقتل المدنيين وتمنع المساعدات     اليمن.. الهلال الأحمر التركي يوزع 2400 سلة غذائية بمأرب وأبين     "الثلاسيميا" يحصد أطفال اليمن بلا رحمة    

الإثنين, 20 فبراير, 2017 09:16:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
قتل قيادي بارز في مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح مع أربعة من مرافقيه، اليوم، في غارة جوية شنها طيران التحالف العربي على مواقع المليشيات بمحافظة "تعز" جنوبي العاصمة صنعاء.

وقال مصدر عسكري بالمحافظة، في تصريح، إن القيادي في مليشيات الحوثي وصالح، محمد هائل سنان، قتل مع أربعة من مرافقيه في غارة جوية نفذها طيران التحالف العربي أثناء قيامه بمهمة إشرافية في منطقة "جبل النار" القريبة من مدينة "المخا" غرب المدينة، مضيفا أن طيران التحالف استهدف بغارة جوية أخرى تجمعا للمليشيات في ذات المنطقة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم.

في سياق متصل، أكدت مصادر عسكرية في محافظة "الجوف" شرقي اليمن أن قوات الجيش تصدت لهجمات عنيفة شنتها مليشيات الحوثي وصالح خلال الساعات الماضية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الهجمات استهدفت مواقع هامة لقوات الجيش في منطقة "صابرين" شرق مديرية "خب والشعف" ولم تتمكن مليشيات الحوثي وصالح من تحقيق أي تقدم، حيث تم دحرها وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
المنظمات الإنسانية في اليمن؟