رغم اتفاق وقف إطلاق النار ..اشتباكات تعود من جديد في الحديدة     غريفيث: اتفاق ستوكهولم دخل حيز التنفيذ منذ 13 ديسمبر     مختطفون مقابل أسرى حرب     الشيوخ الأمريكي يوقف دعم واشنطن للتحالف العربي باليمن     هل يصادق مجلس الأمن على ألية أممية لمراقبة ميناء الحديدة؟     اتفاق السويد.. مقدمة لسلام تدريجي أم تهدئة مفخخة..؟     الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين اثنين قرب رام الله     الحروب المؤجلة والسلام الموثوق... قراءة في مسارات الصراع في اليمن     انتهاء المشاورات في السويد استعداداً لجولة جديدة من الحرب     أبرز نتائج المشاورات اليمنية في السويد..الحوثيون خارج الحديدة     أبرز النتائج مشاورات اليمنية في السويد     اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته    

الإثنين, 20 فبراير, 2017 09:16:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
قتل قيادي بارز في مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح مع أربعة من مرافقيه، اليوم، في غارة جوية شنها طيران التحالف العربي على مواقع المليشيات بمحافظة "تعز" جنوبي العاصمة صنعاء.

وقال مصدر عسكري بالمحافظة، في تصريح، إن القيادي في مليشيات الحوثي وصالح، محمد هائل سنان، قتل مع أربعة من مرافقيه في غارة جوية نفذها طيران التحالف العربي أثناء قيامه بمهمة إشرافية في منطقة "جبل النار" القريبة من مدينة "المخا" غرب المدينة، مضيفا أن طيران التحالف استهدف بغارة جوية أخرى تجمعا للمليشيات في ذات المنطقة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم.

في سياق متصل، أكدت مصادر عسكرية في محافظة "الجوف" شرقي اليمن أن قوات الجيش تصدت لهجمات عنيفة شنتها مليشيات الحوثي وصالح خلال الساعات الماضية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الهجمات استهدفت مواقع هامة لقوات الجيش في منطقة "صابرين" شرق مديرية "خب والشعف" ولم تتمكن مليشيات الحوثي وصالح من تحقيق أي تقدم، حيث تم دحرها وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحرب والنفط