بعد أن جندهم الحوثي .. مأرب تعيد 7 اطفال الى ذويهم     هجوم عنيف للجيش في قانية وسقوط قتلى وجرحى من الحوثيين     منظمة العون الإنساني (هاد) تدشن مشروع التدخل التغذوي بمدينة تعز     الجيش الوطني ينعي مقتل أحد قياداته في حرض     قوات الجيش تضيق الخناق على المليشيا في مديرية باقم     “الأحزاب السياسية” تحمل الداخلية مسؤولية الاغتيالات التي تطال الناشطين في عدن     الحكومة تبحث مع الهلال الأحمر التركي استمرار الدعم الإغاثي لليمن     مصرع ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي في الجوف     مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية    

الإثنين, 20 فبراير, 2017 09:16:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
قتل قيادي بارز في مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح مع أربعة من مرافقيه، اليوم، في غارة جوية شنها طيران التحالف العربي على مواقع المليشيات بمحافظة "تعز" جنوبي العاصمة صنعاء.

وقال مصدر عسكري بالمحافظة، في تصريح، إن القيادي في مليشيات الحوثي وصالح، محمد هائل سنان، قتل مع أربعة من مرافقيه في غارة جوية نفذها طيران التحالف العربي أثناء قيامه بمهمة إشرافية في منطقة "جبل النار" القريبة من مدينة "المخا" غرب المدينة، مضيفا أن طيران التحالف استهدف بغارة جوية أخرى تجمعا للمليشيات في ذات المنطقة، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم.

في سياق متصل، أكدت مصادر عسكرية في محافظة "الجوف" شرقي اليمن أن قوات الجيش تصدت لهجمات عنيفة شنتها مليشيات الحوثي وصالح خلال الساعات الماضية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الهجمات استهدفت مواقع هامة لقوات الجيش في منطقة "صابرين" شرق مديرية "خب والشعف" ولم تتمكن مليشيات الحوثي وصالح من تحقيق أي تقدم، حيث تم دحرها وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال