اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟     حزب ماي يقرر التصويت على سحب الثقة منها     تونس تكشف معطيات جديدة بشأن اغتيال الزواري     خلافات شخصية.. الحوثيون يختطفون مسؤول أمني رفيع في ( إب )    

السبت, 18 فبراير, 2017 05:46:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
طالب عضو مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين "نبيل الأسيدي", اليوم السبت, ميليشيات الحوثي بالإفراج الفوري عن الصحفي عبدالله المنيفي والناشط الاعلامي حسين العيسي .

وقال "الأسيدي" في منشور بصفحته على "فيس بوك", مَرَّ عام على اختطاف الزميل الصحفي عبدالله المنيفي والناشط الاعلامي حسين العيسي اثناء ممارستهما لعملهما الصحفي والاعلامي من قبل مليشيات وسلطة الامر الواقع في مدينة ذمار .

أفاد "الأسيدي": إن المنيفي والعيسي اللذان تم نقلهما الى العاصمة صنعاء تنقلوا بين معتقلات المليشيات ومارست المليشيات في حقهم لكل صنوف الانتهاكات في مخالفه صريحه كل القوانين المحليه والدولية والانسانيه .

واعتبر الأسيدي  مواصلة اختطافهما  جريمة ضد الانسانية يعاقب عليها القانون ولا تسقط بالتقادم واعتداء سافر على حرية الراي والتعبير .

وأكد إن نقابة الصحفيين اليمنيين تجدد مطالباتها المتكرره بالافراج الفوري عن كافة الزملاء المختطفين ال17 لدى المليشيات التابعه للحوثي وصالح والزميل محمد المقري المختطف منذ اكثر من عام وثلاثة اشهر من قبل تنظيم القاعدة الارهابي في المكلا .




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن