محافظ شبوة يعين أنصار طارق عفاش في مناصب بالسلطة المحلية(تفاصيل)     هل تعرض ولد الشيخ لضغوط سعودية ؟     الامم المتحدة تعين مبعوثا جديدا الى اليمن     مؤسستي معاذ وإتقان تشاركان في أعمال المؤتمر الدولي للتعليم بماليزيا     بعد قصفها في تعز .. وزير الداخلية يرد على مليشيا الحوثي     قتلى وجرحى بقصف لمليشيا الحوثي في تعز     حفل تخرج "اليمن الاتحادي" من ماليزيا والاعلان عن مشروع اكاديمي يمني     الجبير: المملكة ودول التحالف تعد لإطلاق عمليات إنسانية شاملة في اليمن     ولد الشيخ يقول إن الأطراف اليمنية وافقت على الدخول بمفاوضات سياسية جديدة     مركز دراسات يحذر من تقويض جهود الحكومة في عدن     ناطق التحالف : الجيش الوطني يتفوق على المليشيا في جميع الجبهات     المليشيا الانقلابية تستدعي الراعي وأعضاء مجلس النواب     الجيش الوطني يفشل هجوما للمليشيا في البيضاء     مليشيا الحوثي توقف مستحقات سبعين موظف بمكتب التربية بصنعاء     مليشيا الحوثي تفقد خبراء زراعة الألغام البحرية    

السبت, 11 فبراير, 2017 05:29:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
بدأت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، بالتعاون مع مؤسسة الرفقاء للتنمية الإنسانية بصنعاء، في تنفيذ مشروع «دفء الشتاء» في 4 محافظات يمنية، هي وصاب وذمار وبريم واب.

وسوف تقوم المؤسسة بتوزيع وسائل التدفئة على الأسر المستفيدة من المحتاجين والنازحين والسكان المقيمين في المحافظات موضع الاستهداف.

 ويساهم المشروع، الذي يستفيد منه حوالي 14 ألف شخص، في وقاية الأسر النازحة والفقيرة من أمراض الشتاء وتخفيف معاناتهم، ومدّهم باحتياجاتهم لمواجهة قسوة فصل الشتاء.

ويأتي تنفيذ المشروع في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الكثير من أبناء الشعب اليمني بسبب الحرب الداخلية الطاحنة التي ضاعفت معاناة الناس بصورة مؤلمة، ولعل فئة النازحين هي الأكثر ضرراً، حيث يوجد قرابة ثلاثة ملايين شخص يقطنون في العراء، وينقصهم الغذاء ووسائل الإيواء والحماية من البرد.

وقال السيد سعيد مذكر الهاجري عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، إن مشروع «دفء الشتاء» يأتي ضمن سلسلة المشاريع الإنسانية التي تعكف المؤسسة على تنفيذها.. مضيفاً أن المشروع يسهم في الحد من انتشار الأمراض بين النازحين والفقراء، ويجسد قيم التكافل والتعاطف والتراحم بين أبناء المجتمع الإسلامي.
;



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال