الصحة العالمية تعترف باستخدام الحوثيين سياراتها لأغراض عسكرية     تحذير من مكتب شؤون حجاج اليمن     رسميا .. عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال     نائب الرئيس: المرحلة تقتضي تعزيز نشاط حزب المؤتمر واستعادة دوره الرائدٍ في العمل السياسي     الرئيس هادي يدعو قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الى رص الصفوف ونبذ الخلافات     الجيش يعلن استكمال عملية تمشيط الدريهمي جنوبي الحديدة     محافظ صعدة يتهم الأمم المتحدة بالتواطؤ مع ميليشيات الحوثي     الميسري يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في الساحل الغربي     صحيفة تكشف أهداف زيارة الرئيس هادي الى القاهرة     عشرات القتلى و الجرحى لمليشيا الحوثي بصرواح     ناطق التحالف يزور مركز تأهيل الأطفال المجندين في مأرب     السيسي: أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى لأمن واستقرار المنطقة     بن دغر: مشروع الحوثي يشبه الانفصال     السعودية تعترض رابع صاروخ باليستي خلال 3 أيام     توقيع مذكرة تفاهم بين الحكومة اليمنية والسعودية بخصوص المنحة النفطية    

الأحد, 22 يناير, 2017 07:52:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
 أعلن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، عن توجيهات حكومية لوزارة الكهرباء بسرعة إصلاح خطوط نقل الطاقة مأرب - صنعاء، والعمل على إعادة التيار الكهربائي للعاصمة صنعاء وبقية المحافظات بصوره عاجلة.
 
وأوضح جباري في اجتماع مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد علي المقدشي، ومحافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء الدكتور احمد الموسائي، ووكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، ان الميليشيا الانقلابية تقف عائقا أمام إصلاح خطوط نقل التيار الكهربائي في المناطق التي لازالت تحت سيطرتها.
 
وقال " جباري ان الحرب التي فرضتها المليشيا المتمردة دمرت الكثير من مؤسسات الدولة وعلى رأسها محطات توليد الكهرباء وخطوط نقل التيار وان الحكومة تعمل على توفير الخدمات الاساسية للمواطنين في عموم المحافظات بما فيها المحافظات التي لازالت تخضع لسيطرة الانقلابيين ".
 
وثمن جباري الجهود التي تقوم بها هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية في الدفاع عن حقوق المواطنين.. داعيا في الوقت ذاته منظمات المجتمع المدني وعلى رأسها الاتحاد العام لعمال اليمن ونقابات الموظفين الى القيام بدورها في الدفاع عن حقوق الموظفين وممارسة الضغط على مليشيات التمرد لتسليم كشوفات الموظفين والسماح بصرف مرتباتهم.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال