إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات     حملة اختطافات واقتحام وسطو على المنازل في "حجور" والمديريات المتاخمة لها     الجزائر.. الحزب الحاكم يدعم الحراك والجيش يغازل المحتجين     غريفيث يعلن عن "تقدم ملموس" باتفاق الحديدة والحكومة ترد     كيف يمكن مواجهة الحوثيين وتحقيق السلام في اليمن؟     استقالة رئيس كازاخستان من منصبه بشكل مفاجئ     بورصة السعودية ترتفع بعد دخول فوتسي ومصر تهبط لأدنى مستوى في 3 أشهر     سقوط 6 قتلى وجرحى من الحوثيين في صراعات داخلية في تعز     عُمان تضبط خلية تجسس.. وصحفيون: عناصرها تابعون للإمارات    

الاربعاء, 18 يناير, 2017 05:49:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
 أحكمت قوات الجيش اليمني والمقاومة اليوم الاربعاء سيطرتها على مواقع جديدة في محافظة تعز وسط اليمن

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان مقتضب بصفحته على "فيس بوك" إن وحدات من الجيش والمقاومة استعادة عدد من المنازل الواقعة في منطقتي الأربعين وعصيفرة، شمال مدينة تعز، بعد مواجهات مع ميليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية اسفرت عن مصرع وإصابة عدد من عناصرها.

ونقل المركز عن مصدر عسكري قوله إن  الجيش شنوا هجوما كبيرا على عناصر المليشيات المتمركرة في عدد من المنازل الواقعة في شارع الأربعين وعصيفرة، شمال المدينة، وأسفر الهجوم عن مصرع القيادي الحوثي المدعو أبو يحيى وأربعة من مرافقيه، بالإضافة إلى تدمير دبابة تابعة للميليشيات.

وفي الجبهة الغربية واصلت وحدات الجيش المسنودة بالمقاومة وطيران التحالف العربي تقدمها في منطقة الوزاعية المطلة على ميناء المخاء وتمكنت من تحرير عدد من االمواقع منها موقع المدرب ومدرسة الحكمة بعد معارك مع ميليشيات الانقلاب وسقوط العديد من عناصرها بين قتيل وجريح.

يأتي ذلك بالتزامن مع انتصارات الجيش في الساحل الغربي واستمرار تقدم جحافل القوات المسلحة نحو معاقل الانقلابيين في ميناء المخاء، جنوب غرب تعز.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال