شركة "فيسبوك" تطلق ميزة جديدة مرتبطة بحذف الرسائل     الصين.. مباحثات التجارة مع أمريكا تحقق تقدماً مهماً     باكستان تستعد لاستقبال ولي العهد السعودي... رسمياً وشعبياً     «الجارديان»: يوصف بها ترامب وبولسنارو.. دليلك لتعريف الشعبوية وتاريخها     الضالع تشتغل من جديد.. معارك ضارية بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين في دمت     في حرب لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ.. لماذا تتعمد الشرعية تهميش قبائل حجور؟     ما حقيقة انسحاب حزب الإصلاح من حكومة الرئيس هادي؟     مقتل وإصابة 15 عسكريًا والقضاء على 7 مسلحين في سيناء     حجور .. وهج الجمهورية في خطر     تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة    

الأحد, 08 يناير, 2017 07:29:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
واصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبغطاء جوي من طيران التحالف اليوم الأحد التقدم في الجبهة الغربية لمحافظة تعز.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان مقتضب بصفحته على "فيس بوك" أن أبطال الجيش تمكنوا اليوم الأحد من تحرير تلتي عبد القوي والنوبة بعزلة الأخلود بمديرية مقبنة المطلة على طريق تعز الحديدة، بعد معارك عنيفة أسفرت عن مقتل عدد من عناصر الميليشيا وإصابة آخرين.

وأفاد المركز أن طقما تابعا للانقلابيين تم إعطابه أسفل نقيل الكورة في الطريق الرابط بين المعافر والوازعية، بينما لا تزال المعارك على أشدها في جبل الكوحة المطل على خط الوازعية غربي تعز.

يأتي ذلك بعد سلسلة انتصارات حققتها وحدات القوات المسلحة مسنودة بطيران التحالف العربي ضد ميليشيات الحوثي والمخلوع في الساحل الغربي، والجبهة الغربية بتعز، حيث تمكن الجيش من تحرير منطقة ذوباب وجبال كهبوب ومعسكر العمري في إطار عملية "الرمح الذهبي" العسكرية الهادفة الى تحرير الساحل الغربي وتطهيره من الميليشيات.
 
 



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ