تباين أداء البورصات العربية في نهاية جلسات الأسبوع     5 محركات بحث قد تجد فيها ما لا تجده في غوغل     انفجار بحري يودي بحياة ثمانية صيادين في الحديدة.. من المسؤول؟     موسكو تحذر من قافلة المساعدات الأمريكية وتتهم واشنطن بمحاولة زعزعة الاستقرار في فنزويلا     كيف تتأمر الشعوب ضد نفسها..؟!     ثورة فبراير اليمنية.. الذكرى الثامنة في ذروة المواجهة مع الثورة المضادة     برلمان مصر يوافق مبدئيا على تعديلات دستورية تتيح بقاء السيسي رئيسا حتى 2034     في تحدٍّ جديد للمتمردين.. الحوثيون يجددون قصف المخازن الأممية للقمح في الحديدة     لماذا غضب اليمنيون من وزير خارجية البلاد وطالبوا بإقالته فوراً؟     الأمم المتحدة: 24 مليون شخص في اليمن بحاجة للمساعدة والحماية     اليمن.. حضارة تضيء التاريخ.. الحلقة (1)     ماذا سيحدث لو توقف فيسبوك؟     باكستان تتوقع ثماني اتفاقيات للاستثمار أثناء زيارة ولي العهد السعودي     مثل الثورات العربية.. كيف أدار الأمراء الثورة المضادة في أوروبا     مركز دراسات.. تكنولوجيا السلاح المسير وضعت أمن الخليج تحت تهديد الحوثيين    

الثلاثاء, 03 يناير, 2017 07:44:00 مساءً

اليمني الجديد - الاناضول
 
يستأنف المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، خلال اليومين القادمين، مشاوراته مع أطراف الأزمة اليمنية، بعد تعثر اجتماع لجنة التهدئة والتنسيق، في العاصمة الأردنية عمّان.
 
ويقوم ولد الشيخ بزيارة إلى العاصمة السعودية الرياض، على أن ينتقل بعدها إلى العاصمة العُمانية مسقط، وفق ما نقلت "الأناضول"، اليوم الثلاثاء، عن مصدر حكومي يمني، فضّل عدم الكشف عن هويته.
 
ومن المقرر أن يلتقي ولد الشيخ في الرياض، بمسؤولين يمنيين وسعوديين للتباحث بشأن اجتماع لجنة التهدئة والتنسيق لوقف إطلاق النار، والذي تم الاتفاق عليه، الشهر الماضي، في اجتماعات اللجنة الرباعية الدولية، والتي تضم الولايات المتحدة وبريطانيا والسعودية والإمارات، بحضور وزير الخارجية الأميركي جون كيري.
 
كما سيلتقي ولد الشيخ في مسقط برئيس الوفد المشترك لجماعة "أنصار الله" (الحوثي) وحزب الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، محمد عبد السلام، ومسؤولين عمانيين.
 
وقبل أيام، رفض الوفد، تسليم أسماء ممثليه في اجتماع لجنة التهدئة والتنسيق لوقف إطلاق النار، وهو ما تسبّب في تعثّر انعقاد الاجتماع، والذي كان من المفترض أن ينطلق في الأردن مطلع الأسبوع الجاري.
 
وكان من المقرر أن يبحث الاجتماع تثبيت وقف إطلاق النار، تمهيداً لإطلاق مشاورات سلام شاملة، لم يُحدد زمانها ومكانها بعد.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحصانة لـ