اليمن تشارك في المنتدى العالمي لصحة وسلامة الأمهات والأطفال بالهند     اليوم السادس.. هذا ما اتفقت عليه أطراف الحوار اليمني في السويد     هل تتخلى الإمارات عن مليشيات شكّلتها جنوب اليمن؟     القضاء الأوروبي يرفض تظلم "مبارك" بشأن تجميد أرصدته     خلاصات في الشأن الإيراني     مذبحة جماعية.. جماعة الحوثيين تفصل 117 أكاديمياً من جامعة صنعاء     ملاحظات حول الأداء الدبلوماسي للشرعية ..!     7 قنوات على «يوتيوب» ستساعدك في تعلُّم الرسم من البداية حتى الاحتراف     السعودية تقترح إنشاء "كيان" في البحر الأحمر     الكويت مستعدة لاستضافة التوقيع على اتفاق سلام باليمن     سبل المشاركة النسوية في السلام باليمن على هامش مشاورات السويد     ماهو مصير جثة "صالح" في صفقة تبادل الأسرى مع الحوثيين؟     حزب ماي يقرر التصويت على سحب الثقة منها     تونس تكشف معطيات جديدة بشأن اغتيال الزواري     خلافات شخصية.. الحوثيون يختطفون مسؤول أمني رفيع في ( إب )    

الثلاثاء, 03 يناير, 2017 07:44:00 مساءً

اليمني الجديد - الاناضول
 
يستأنف المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، خلال اليومين القادمين، مشاوراته مع أطراف الأزمة اليمنية، بعد تعثر اجتماع لجنة التهدئة والتنسيق، في العاصمة الأردنية عمّان.
 
ويقوم ولد الشيخ بزيارة إلى العاصمة السعودية الرياض، على أن ينتقل بعدها إلى العاصمة العُمانية مسقط، وفق ما نقلت "الأناضول"، اليوم الثلاثاء، عن مصدر حكومي يمني، فضّل عدم الكشف عن هويته.
 
ومن المقرر أن يلتقي ولد الشيخ في الرياض، بمسؤولين يمنيين وسعوديين للتباحث بشأن اجتماع لجنة التهدئة والتنسيق لوقف إطلاق النار، والذي تم الاتفاق عليه، الشهر الماضي، في اجتماعات اللجنة الرباعية الدولية، والتي تضم الولايات المتحدة وبريطانيا والسعودية والإمارات، بحضور وزير الخارجية الأميركي جون كيري.
 
كما سيلتقي ولد الشيخ في مسقط برئيس الوفد المشترك لجماعة "أنصار الله" (الحوثي) وحزب الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، محمد عبد السلام، ومسؤولين عمانيين.
 
وقبل أيام، رفض الوفد، تسليم أسماء ممثليه في اجتماع لجنة التهدئة والتنسيق لوقف إطلاق النار، وهو ما تسبّب في تعثّر انعقاد الاجتماع، والذي كان من المفترض أن ينطلق في الأردن مطلع الأسبوع الجاري.
 
وكان من المقرر أن يبحث الاجتماع تثبيت وقف إطلاق النار، تمهيداً لإطلاق مشاورات سلام شاملة، لم يُحدد زمانها ومكانها بعد.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
السلام لليمن