مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

الأحد, 08 مارس, 2015 11:45:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أغلق جنود من القوات الخاصة "الأمن المركزي سابقاً" بمحافظة عدن جنوب "اليمن" صباح اليوم الاحد الأحياء والطرق المؤدية إلى مقر المعسكر في المدينة.
 
وقالت مصادر عسكرية بـ"إن الجنود أغلقوا الطرق في حيي العريش والنصر، تحسباً لأي هجوم محتمل عقب رفض العميد عبدالحافظ السقاف تسليم قيادة قوات الأمن الخاصة بناء على قرار جمهوري".
 
وعين الرئيس عبدربه منصور هادي العميد ثابت جواس قائداً لقوات الأمن الخاصة بدلاً عن السقاف، لكن الأخير رفض الالتزام بالقرار."

 وهدد جنود موالون للرئيس هادي باقتحام مقر قوات الأمن الخاصة في حال تعنت السقاف ورفض تسليم قيادة المعسكر.

ونقلت مصادر عن السقاف قوله " انه تلقى اتصالات تهدد بالقتل وتصفية بمجرد وصولي صنعاء لمباشرة عملي وكيل مصلحة الاحوال المدنية وخاطبوني أن تنفيذك القرار، يعني تأكيداً لشرعية هادي الدستورية، وتأكيداً على عدم شرعية اللجنة الثورية أو الانقلاب كما يسمونها".

ووصل وزير الدفاع في الحكومة السابقة اللواء محمود الصبيحي صباح اليوم إلى عدن عقب فراره أمس السبت من قبضة الحوثيين بالعاصمة صنعاء، الأمر الذي قد يرجح احتمال استلام المعسكر بالقوة.

واعل الرئيس هادي امس مدينة "عدن" عاصمة مؤقتة لليمن وأمر بتشكيل غرفة عمليات عسكرية في، وانتشرت اليات عسكرية بالقرب من القصر الرئاسي.
 
 
 
 
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال