لعبة الناصريين في تعز.. الحلف المشبوه..(1)     تعز على صفيح ساخن.. ما حقيقة حرق مقر المؤتمر؟     اليماني.. الحوثيون وافقوا للأمم المتحدة على خطة رفضوها سابقاً     مسودة بيان: الاتحاد الأوروبي سيوافق على تأجيل خروج بريطانيا حتى 22 مايو     الحكومة اليمنية تحتج على "تجاوز" موظفين أمميين لمهامهم     حملة أمنية في تعز للقبض على المطلوبين أمنياً بعمليات الاغتيال     العراق.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق عبارة بنهر دجلة ‎إلى 71     السفير الأمريكي يكشف عن المعرقل الرئيسي لاتفاق الحديدة     إليك مجموعة من الحيل التي تعزز سرعة جهاز الكمبيوتر     علاقات ملتبسة بين الحكومة اليمنية والإمارات يكشف عنها وزير يمني     «حقول الموت» تهدد حياة 330 ألف مدني بالحديدة     رئيسة وزراء نيوزيلندا تقرر رفع الأذان على التلفزيون الرسمي     الحكومة اليمنية: الحوثيون يتخلّون رسميا عن اتفاق السويد ويعلنون الحرب     عاجل :هادي يطيح بـ "زمام" ويعين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي     البورصة السعودية تتراجع تحت ضغط خسائر لأسهم شركات البتروكيماويات    

الخميس, 29 ديسمبر, 2016 08:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
أشاد نائب الرئيس اليمن الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس  بجهود الإعلاميين في مساندة الشرعية وجهود استعادة الدولة وفضح جرائم الانقلابيين.
 
وجاء ذلك خلال لقائه بعدد من قيادات مركز سبأ الإعلامي ومركز إقليم تهامة الإعلامي،لمناقشة  الصعوبات التي يواجهها الصحفيون في ظل استهداف مستمر لهم من قبل الميليشيات الانقلابية.
 
وحضر اللقاء نائب رئيس هيئة الأركان لشؤون التدريب اللواء صغير بن عزيز.
 
وثمن "علي محسن "التضحيات التي قدمها الإعلاميون ودفعوها من دمائهم وأرواحهم ثمناً للحصول على الحقيقة وكشف الشعارات الزائفة من الشعارات الحقيقية، مؤكداً بأن دورهم لا يقل عن دور المقاتل الذي يصد اعتداءات الانقلابيين في مختلف الجبهات.
 
ونوه إلى اهتمام القيادة السياسة والحكومة الشرعية بهذه الشريحة وتقديرها لجهود كل الأقلام الحرة الداعمة لخيارات الدولة والرافضة للعنف والفوضى وتدرك المخاطر والمعاناة التي تقف في طريق ممارسة مهامهم علاوة على الانتهاكات والجرائم وقمع الحريات التي تمارسها الميليشيات الانقلابية بحق الكثير من الإعلاميين في المناطق التي تحتلها.
 
من جانبهم أكد الاعلاميون بأنهم لن يتوانوا في نقل الحقيقة وإظهارها للرأي العام المحلي والدولي، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام نائب رئيس الجمهورية وتفاعله مع قضاياهم.
 




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثي يجند الأطفال