الصين في قلب الصراع الأمريكي الإيراني.!!     معركة كسر العظم بين ترانب وشركة هواوي الصينية     الحوثيون يختطفون وائل عفيفي بصنعاء     القصة الكاملة للصراع الحزبي والإداري بمديرية المسراخ بتعز     صلاح باتيس: الحوثيون انتحروا على أبواب الضالع     فرقة خاصة من الجيش بتعز تتمكن من القبض على أخطر عنصر بقوائم الإرهاب الدولي و"اليمني الجديد" ينشر قائمة المطلوبين أمنياً     بعد تحرير قعطبة "اليمني الجديد" ينفرد بنشر أسماء قيادات عسكرية تعمل مع الحوثيين بالضالع     برعاية رسمية تدشين بطولة رياضية في تعز     جرحى تعز يحيون سمراً رمضانياً برعاية مؤسسة شهيد     تعميم جديد من القنصلية اليمنية في الهند     حصيلة أسبوع ساخن بتعز .. والأجهزة الأمنية تتوعد بالرد القاسي     الآلاف في جنازة مهيبة لـ 6 شهداء في مدينة تعز     تصفية شاملة لمساجد عدن بإشراف مدير الأوقاف (قوائم جديدة)     قتيل جديد ضمن إصابات تفجير شارع جمال بتعز     منظمة تحبس طفلة يمنية معاقة داخل شقة في القاهرة لفترة أربعة أشهر    

الاربعاء, 21 ديسمبر, 2016 05:24:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
قال نائب رئيس الحكومة اليمنية وزير الخارجية، عبد الملك المخلافي، إن حكومته مستعدة للمشاركة في اجتماع “لجنة التهدئة والتواصل” الذي دعا المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، إلى عقده بالأردن.
 
جاء ذلك في تصريحات للصحافيين، عقب لقائه الأربعاء، الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، بمقر الجامعة بالقاهرة التي يزورها للمشاركة في الاجتماع الرابع لوزراء خارجية الدول العربية والاتحاد الأوروبي الذي عقد أمس.
 
وأضاف المخلافي أنه “وضع الأمين العام للجامعة في صورة اجتماع اللجنة الرباعية بشأن اليمن والذي عقد مؤخرا بالرياض وموقف الحكومة اليمنية وحرصها على السلام”.
 
وتابع : “مستعدون للمشاركة في اجتماع لجنة التهدئة والتواصل في عمّان بالأردن، الذي دعا ولد الشيخ إلى انعقاده، ونقدر كل الجهود الدولية من أجل الوصول إلى سلام في اليمن”. فيما أكد رفض الحوثيين “لكل خطط السلام وتمسكهم بالانقلاب واستمرار الحرب”.
 
وأشار إلى أن أبو الغيط أكد له “وقوف الجامعة العربية مع اليمن وحرصها على دعم وتأييد الحكومة الشرعية وأمن واستقرار وسلامة الأراضي اليمنية ووحدة البلاد”.
 
ومن المقرر أن تحتضن العاصمة الأردنية عمان، الأسبوع القادم، اجتماعا للجنة التهدئة والتنسيق لوقف إطلاق النار من أجل التمهيد لهدنة جديدة تسبق انطلاق مشاورات سياسية بين الحكومة الشرعية والحوثيين، وهو ما لم يصدر بشأنه أي موقف من قبل جماعة “أنصار الله”.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الغام الحوثيين