الجمعة, 09 ديسمبر, 2016 07:06:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
قال قائد اللواء 22 ميكا العميد ركن صادق سرحان إن أبطال الجيش الوطني في تعز يسطرون أروع الملاحم البطولية ويذيقون الميليشيات الانقلابية هزائم يومية في مختلف جبهات المحافظة.
 
وأكد العميد سرحان في تصريح خاص للمركز الإعلامي للقوات المسلحة جاهزية اللواء 22 ميكا والى جانبهم أبطال المقاومة لتحرير آخر المواقع التي ما تزال تتمركز فيها ميليشيات الحوثي والمخلوع في تبة السلال، شرق المدينة، واستعدادهم لخوض معركة الحسم وطرد الانقلابيين من كامل محافظة تعز، مشيدا بصمود واستبسال رجال الجيش الوطني الذين خاضوا معارك شرسة خلال الاسابيع الماضية ضد فلول الميلشيات الانقلابية في الجبهتين الشرقية والشمالية، وحرروا عددا من المواقع الاستراتيجية التي كانت تستخدمها الميليشيات في قصف المدنيين.
 
وقال العميد سرحان إن صمود أبناء تعز أسقط كل رهانات الانقلابيين عندما ظنوا ان بمقدورهم السيطرة على تعز وتشريد أهلها، مضيفا ان تعز اثبتت للجميع انها قوية بجيشها ورجالها ونسائها رغم القصف الصاروخي والمدفعي الذي تشنه ميليشيات الحوثي والمخلوع على الأحياء السكنية في نواحي عدة من المدينة.
 
وحيا العميد صادق سرحان وقوف المواطنين الشرفاء الى جانب أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات، قائلا:" التحية والاجلال لكل رجال ونساء واطفال تعز على صبرهم ومرابطتهم في مدينتهم الباسلة تحت قصف صواريخ ومدافع الميليشيات" معتبرا أن هذا الصمود انما يدل على وضوح الهدف والإيمان بعدالة القضية.
 
وشكر العميد سرحان فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي على جهوده المبذولة في سبيل تحرير تعز واشرافه المباشر والدائم على سير المعارك في المحافظة.
 
وثمن سرحان الدور الاخوي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ودعمهم للشعب اليمني وقيادته الشرعية وجيشه الوطني.
 
ودعا العميد سرحان المتحوثين من أبناء تعز الى العودة الى جادة الصواب قائلا:" هذه اخر فرصة لكم وبعدها سيكون لتعز كلام اخر معكم، فأنتم عاجزون عن تحقيق أي هدف في تعز التي ستظل صامدة الى ان تدحركم".
 
واختتم قائد اللواء 22 ميكا العميد ركن صادق سرحان تصريحه بالقول:" لن نتغاضى عن أي شخصية سواء كانت سياسية او اجتماعية في تعز شاركت في قتل وقصف أبناء تعز ولن نغفر لهم هذه الجريمة وسيقدمون للمحاكمة كمجرمي حرب، وسينال كل مجرم عقابه الذي يستحق".




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال