مصادر خاصة : صفقه سرية بين الحوثيين وأسرة صالح لإطلاق محتجزيهم     تزامناً مع العودة للمدارس.. طلاب يمنيون يحلمون بترميم ما دمرته الحرب     عباس: مستعدون لبدء مفاوضات سرية أو علنية مع إسرائيل     السفير السعودي لدى اليمن : مليشيا الحوثي تتباها بجرائمها وتحتفل بعمالتها لايران     تحالف حقوقي يرصد اكثر من الف حالة اعتقال واخفاء قسري خلال ستة اشهر     مأرب .. ضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين     نائب الرئيس يستنكر تجاهل الأمم المتحدة لتمرد الحوثيين على القرارات الدولية     باكستان تقول انها ستلعب دورًا إيجابيًا لإنهاء أزمة اليمن إذا طلب منها ذلك     تراجع جديد للريال اليمني أمام الدولار     تعز .. مظاهرات حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة     نجاة قيادي بحزب الإصلاح من محاولة اغتيال بعدن     قرقاش: دول الخليج يجب أن تكون طرفا في أي مفاوضات بشأن برناج ايران النووي     نزوح أكثر من 76 ألف أسرة من محافظة الحديدة     الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي    

الثلاثاء, 06 ديسمبر, 2016 04:47:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
أدان المرصد الإعلامي اليمني ما يتعرض له الصحفي عبدالخالق عمران المختطف لدى مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منذ ابريل 2015.
 
وذكر المرصد في بلاغ صحافي، ان عمران أصبح عاجزاً عن الحركة جراء عمليات التعذيب الممنهجة التي تصاعدت وتيرتها خلال الايام الأخيرة.
 
وأوضح ان المليشيا تمارس الجرائم المركبة، ضد الزملاء الصحفيين منذ اختطافهم وحجز حريتهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم، وتقوم بممارسة مختلف أشكال التعذيب النفسي والجسدي، إضافة الى الاعتداء على أمهات وذويهم اثناء المطالبة باطلاق سراحهم.
 
وطالب المركز الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية، للضغط على المليشيا لاطلاق سراح المختطفين، خاصة بعد تصاعد حجم حالات الوفيات للمختطفين الآخرين تحت التعذيب، والعمل على الإفراج عنه وزملائه المختطفين لدى المليشيا وآخرهم الصحفي يوسف عجلان.
 
ويقبع في قبضة المليشيا منذ أكثر من عام ونصف 17 صحفياً يتعرضون لأبشع صنوف وأشكال التعذيب تسببت بأمراض مزمنة كما هو حال الصحفي عمران الذي يعاني من آلام في العمود الفقري وعجز في الحركة وسبقه الصحفيان صلاح القاعدي وأكرم الوليدي إلى جانب حجز حريتهم وحرمانهم من أبسط الحقوق الإنسانية المكفولة بما فيها زيارة أهاليهم.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال