الجيش الوطني يسيطر على وادي "وفج حرض" بمحافظة حجة     مسؤول حكومي: مقتل أكثر من 14 ألف مدنياً بينهم نساء واطفال منذ انقلاب مليشيا الحوثي     “واشنطن” تجدد اتهام طهران بالتورط في الهجوم على مطار الرياض     التحالف اليمني يحذر من التغاضي الدولي عن جرائم مليشيا الحوثي بحق المدنيين     البنك المركزي يعلن رفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي في الملاجم     اللجنة الرئاسية بتعز تؤكد الاستمرار في تأدية مهامها في المحافظة     السعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهته     الجيش يتقدم في مران ويقترب من ضريح “حسين الحوثي”     قيادة التحالف تحيل نتائج احدى العمليات الى فريق تقييم الحوادث     وزير الداخلية يشيد ببطولة قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد مهران القباطي     “المركزي اليمني” يدرس رفع الفائدة على الودائع للحفاظ على سعر الصرف     المبعوث الأممي يغادر صنعاء     مليشيا الحوثي تحتجز ناقلات النفط في البيضاء وتضاعف مأساة المواطنين في صنعاء     قتلى وجرحى لمليشيا الحوثي غربي صعدة    

الأحد, 04 ديسمبر, 2016 05:51:00 مساءً

اليمني الجديد - سبأ
ناقش اجتماع مشترك لشركتي مصافي عدن والنفط اليمنية في عدن، اليوم، أهمية تعزيز آلية العمل بين الشركتين وبما يخدم المصلحة العامة للبلاد .
 
وأستعرض الاجتماع، الذي ترأسه مدير عام شركة النفط فرع عدن ناصر حدور، والمدير الفني لمصفاة عدن، المهندس محمد يسلم، وحضره مدراء الإدارات في الشركتين، المشكلات والعوائق التي تواجه عمل الشركتين وكيفية تجاوزها والتغلب عليها خلال الفترة المقبلة.
 
وأقر الاجتماع إجراء المطابقة المالية بين الشركتين خلال فترة زمنية معينة لإنهاء الإشكالات المالية العالقة بين الشركتين وعودة العمل بينهما بحسب الآلية السابقة .
 
وأكد مدير عام فرع شركة النفط بعدن، على أهمية تحديد آلية عمل وفق مهام كل شركة.. مشدداً على ضرورة الخروج بحلول وآليات سيتم رفعها إلى رئيس مجلس الوزراء لإقرارها .
 
ولفت حدور إلى أن شركتي مصافي عدن والنفط كل منهما تكمل الأخرى ولا يمكن لأحدهما ان تشتغل دون الأخرى .. داعياً الى تكاتف جهود الجميع في الشركتين بما يعيدهما إلى سابق عهدهما وينهي الأزمات التي تمر بها .
 
بدوره ثمن المدير الفني لمصفاة عدن، المهندس محمد يسلم اهتمام قيادة شركة النفط وسعيها المتواصل لإيجاد الحلول لأي مشكلات تواجه عمل الشركتين .. مؤكداً استعداد مصفاة عدن التعاون مع شركة النفط بما يخدم مصلحة الشركتين والوطن .



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال