المخابرات العراقية تعتقل 13 فرنسيا ينتمون لـ"داعش" في عملية داخل سوريا     «فورين بوليسي»: طبول الحرب تدق.. أجواء غزو العراق تحوم فوق إيران     اتصالات أممية لبدء تنفيذ اتفاق الحديدة.. هل يستطيع غريفيث ولوليسغارد إقناع الحكومة ؟     محمد بن سلمان يصل إلى الصين في زيارة رسمية     المعارك تشتعل في حجور.. القبائل تستميت وتصد هجوماً للحوثيين والجيش يدشن هجومة بـ "مستبأ"     من خلف حجاب.. قيادات حوثية تلتقي مسؤولين في البرلمان الأوروبي     مقترح لوليسغارد لـ"الحُديدة" اليمنية.. تفاؤل وترحيب واشتراط (تقرير)     الخبيرة في القانون الدولي "فاطمة رضا" في قراءة - خاصة - لشكل الدولة لدى الحوثي من منظور قانوني     الحوثيون وعلاقتهم الوطيدة بإسرائيل ( حقائق وأسرار )     "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها     ضمانات أممية لانسحاب المتمردين.. الحكومة توافق على خطة إعادة الانتشار     الجيش ينتفض.. بدء عملية عسكرية كبيرة ضد المتمردين في "حجور"     بعجز يصل إلى 30%.. الحكومة تقر الموازنة العامة لعام 2019م     السعودية تعلن انضمامها لتحالف الطاقة الشمسية     اجتماع يناقش الخطة السنوية لإدارة نشاطات المرأة الرياضية في عدن    

الخميس, 01 ديسمبر, 2016 06:00:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
قرر المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر «الكابينت» تأجيل التصويت على قانون شرعنة البؤر الاستيطانية وقانون منع الأذان حتى يوم الاثنين المقبل.
 
وكان من المقرر أن يتم التصويت عليهما، أمس الأربعاء، ولكن أرجئ التصويت لفحص وضعية الاقتراحين بشكل أكثر دقة أمام المستشار القضائي لحكومة الاحتلال.
 
وأبدى رئيس الكيان الصهيوني، رؤوبين ريفلين تحفظه على القانون، بحسب ما نقلته وسائل إعلام إسرائيلية، حيث اتصل أول أمس، بوزير المالية، موشيه كحلون رئيس حزب كولانو، وطلب منه منح أعضاء كتلته حرية التصويت على مشروع قانون الأذان، حيث لم يتم الكشف عن موقف ورد الوزير كحلون على توجه ريفلين.
 
ودعت اللجنة الشعبية في مدينة اللد، بمشاركة ومباركة لجنة المتابعة العربية للمشاركة في المظاهرة الحاشدة، التي ستجري غدا بعد صلاة الجمعة، من ساحة المسجد العمري الكبير في المدينة، لرفع صوت الجماهير العربية في داخل فلسطين المحتلة عام 1948 عاليا، وذلك بعد أسبوع صاخب شهدته اللد، في أعقاب تحرير مخالفة ضد احد الأئمة بحجة ازعاج المستوطنين.
 
وكانت اللجنة المشتركة في الكنيست، أمس الأربعاء، قد صادقت بالقراءة التمهيدية (القراءة التي تسبق القراءة الأولى) على مشروع قانون التسوية والذي يهدف الى شرعنة البؤر الاستيطانية المقامة على أراضي خاصة للفلسطينيين، وسيتم عرض مشروع القانون لاحقا أمام الكنيست الاسرائيلي للتصويت عليه بالقراءة الثانية والثالثة.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
حمامة السلام اليمني