وفد فني سعودي يزور موقع بناء محطة الكهرباء في المهرة     اليمن.. صراع التسريبات هل تربك المتحاورين في السويد؟     أمير الكويت يدعو لوقف الحملات الإعلامية لتهيئة احتواء الخلاف الخليجي     الحكومة اليمنية ووفد الانقلابيين وجها لوجهة في أول لقاء مباشر بالسويد     تخفيض أسعار النقل والمواصلات بحضرموت بعد أيام من خفض أسعار الوقود     واشنطن تواصل دعم التحالف العربي في اليمن     المبعوث الأممي إلى اليمن يعلق على مشاروات السويد     انطلاق القمة الخليجية بالرياض     تواصل مفاوضات السويد بشأن الأزمة اليمنية لليوم الرابع     أسعار النفط تقفز بعد اتفاق أوبك وحلفائها على تخفيضات في الإنتاج لكنها تتراجع من أعلى مستوياتها للجلسة     تطبيق عدسة قوقل يأتي الآن باختصار بحث جديد على أندرويد     لهذه الأسباب ستفشل مشاورات السويد..!     عدوى "السترات الصفراء" تنتقل إلى بلجيكا وهولندا     مشاورات اليمن: 6 قضايا رئيسية بلا توافقات     "التعذيب" و"الاغتصاب".. تقرير مفزعة عن سجون الإمارات في اليمن تكشفه قناة بريطانية    

الأحد, 13 نوفمبر, 2016 07:03:00 مساءً

اليمني الجديد - الاناضول
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن ما سماه التوسع الفارسي في العراق وموقف مليشيات الحشد الشعبي منه ليس بالأمر الجيد، معتبرا أن الحشد الشعبي لا يزال يشكل تهديدا لسكان الموصل والتركمان.
 
وأضاف أردوغان -في تصريحات له عقب عودته من زيارة روسيا البيضاء- أن بلاده ستقف دائما مع إدارة عراقية صادقة وعادلة، وقال "نحن ملزمون بضمان أمن بلدنا، ونحن نراقب عن كثب التطورات في المنطقة وعلى رأسها ما يحدث في تلعفر وسنجار والموصل".
 
واعتبر أن عدم مشاركة تركيا في التحالف ضد تنظيم الدولة الإسلامية لا يضمن السلام، وأن تركيا لا تستطيع تجاهل الدعوات من حكومة إقليم كردستان العراق ومن الموصل.
 
وشدد على أن الهدف الأساسي من وجود قوات بلاده في بعشيقة "هو دعم سكان المنطقة وتلبية طلب الطرف الآخر بالتدريب والتسليح".
 
وفي شأن آخر، قال أردوغان إنه سيناقش مع الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب تفعيل فكرة منطقة حظر الطيران داخل الحدود السورية.
 
وأضاف أن المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون تلقت دعما ماليا من منظمة فتح الله غولن، في حين أن ترامب تمكن من الفوز بموارده المالية الخاصة.
 
وكان الرئيس التركي أجرى مكالمة هاتفية مع ترامب هنأه خلالها بفوزه بانتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة، وأعرب عن اعتقاده بأن العلاقات الثنائية بين بلاده والولايات المتحدة "سوف تتعزز بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة".



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحوثيون والمفاوضات