محافظ شبوة يعين أنصار طارق عفاش في مناصب بالسلطة المحلية(تفاصيل)     هل تعرض ولد الشيخ لضغوط سعودية ؟     الامم المتحدة تعين مبعوثا جديدا الى اليمن     مؤسستي معاذ وإتقان تشاركان في أعمال المؤتمر الدولي للتعليم بماليزيا     بعد قصفها في تعز .. وزير الداخلية يرد على مليشيا الحوثي     قتلى وجرحى بقصف لمليشيا الحوثي في تعز     حفل تخرج "اليمن الاتحادي" من ماليزيا والاعلان عن مشروع اكاديمي يمني     الجبير: المملكة ودول التحالف تعد لإطلاق عمليات إنسانية شاملة في اليمن     ولد الشيخ يقول إن الأطراف اليمنية وافقت على الدخول بمفاوضات سياسية جديدة     مركز دراسات يحذر من تقويض جهود الحكومة في عدن     ناطق التحالف : الجيش الوطني يتفوق على المليشيا في جميع الجبهات     المليشيا الانقلابية تستدعي الراعي وأعضاء مجلس النواب     الجيش الوطني يفشل هجوما للمليشيا في البيضاء     مليشيا الحوثي توقف مستحقات سبعين موظف بمكتب التربية بصنعاء     مليشيا الحوثي تفقد خبراء زراعة الألغام البحرية    

الأحد, 06 نوفمبر, 2016 06:29:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
قتل واصيب 22 عنصراً من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مناطق قيفة والصومعة و عرقوب العقله بمحافظة البيضاء.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان ستة من المليشيا قتلوا في عملية نوعية نفذها رجال المقاومة من خلال استهدافهم طقم عسكري تابع للمليشيا بمديرية ولد ربيع التابعة لقيفة رداع ".
 
واضافت المصادر ذاتها "ان ثلاثة من عناصر المليشيا الانقلابية قتلوا وأصيب خمسة آخرين خلال المواجهات التي اندلعت مع رجال المقاومة الشعبية بمديرية الصومعة من جهة وبين المليشيا الانقلابية من جهة اخرى".
 
واوضحت المصادر ان رجال المقاومة بمديرية الصومعة شنوا قصفاً مدفعياً استهدف مواقع المليشيا بمنطقة عرقوب العقلة والذي أسفر عن مصرع ثلاثة مسلحين وإصابة خمسة آخرين.
 
الى ذلك شنت المليشيا الانقلابية المتمركزة في جبال الثعالب والعليب وجميدة قصفت مكثف استهدف منازل المدنيين في منطقة صرار الجشم بقيفة رداع.



أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
اليمن في ظل دعوات الانفصال