تصاعد التهديدات بين السعودية وإيران     هبة شعبية جديدة تطالب برحيل نظام عبدالفتاح السيسي     انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟     كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟     ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة     اغلاق صناديق الاقتراع بتونس بمشاركة شعبية ضعيفة     بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات     إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم     خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب     سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م     شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي     مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن     دورة تدريبية في أساسيات الصحافة الاستقصائية بتعز     اختتام توزيع المرحلة الرابعة من المساعدات الغذائية المقدمة من اليابان لتعز     قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)    

انفجارات حضرموت.. هل دخلت المدينة دائرة اللعبة المخابراتية فعلياً؟

الخميس, 19 سبتمبر, 2019

عشر عبوات ناسفة استهدفت رتل عسري بوادي حضرموت عصر اليوم الخميس، قتل في العملية عسكرين بينهم ضباط يمنيين وسعوديين، وبعدها بساعات فقط عبوة ناسفة أخرى زرعت داخل باص نقل مدني، قتل أربعة مدنيين وأصيب عشرين أخرين بمنفذ الوديعة في احصائية أولية. جميع هذا الحوادث المزيد..

كيف خسرت السعودية حلفائها لصالح إيران؟

الاربعاء, 18 سبتمبر, 2019

المؤكد أن السعودية خسرت محيطها العربي والإقليمي والدولي رغم امتلاكها لإمكانيات التأثير والحضور العربي والإقليمي والدولي، إلا ان السياسة السعودية الفاشلة قادت هذه المملكة الغنية إلى دوامة من الأزمات والتحديات التي صارت تهدد نظامها. فإذا كان بني المزيد..

ضغوط سعودية أوقفت سفر الرئيس هادي للمشاركة بأعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

الاربعاء, 18 سبتمبر, 2019

حسم الجدل الدائر حول مشاركة الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة التي انطلقت أعمالها أمس الثلاثاء، فيما سيمثل اليمن نائب وزير الخارجية عبدالله الحضرمي.   وتصاعد مد الخلافات بين الحكومة الشرعية المزيد..

بيان ناري من الحكومة والبرلمان اليمني ضد الإمارات

الأحد, 15 سبتمبر, 2019

طالبت الحكومة والبرلمان اليمني، اليوم الأحد بطرد الإمارات من التحالف العربي وانهاء تواجدها في اليمن، وكذا رفع دعاوى قضائية في المحاكم اليمنية الدولية ضد انتهاكات الإمارات في اليمن.   المزيد..

إدانات دولية بعد استهداف أحد أكبر مصفاة للنفط في العالم

السبت, 14 سبتمبر, 2019

توقفت صادرات السعودية من النفط اليوم السبت، إثر هجوم تعرضت له منشأتين تابعتين لشركة "أرامكو" النفطية، فيما أعلن الحوثيون رسمياً تبنيهم للاستهداف وأنه تم بطائرات مسيرة، فيما التفاصيل سيعلون عنها في وقت لاحق.    وقالت المزيد..

خطاب تاريخي لرئيس الإصلاح في الذكرى 29 لتأسيس الحزب

السبت, 14 سبتمبر, 2019

  تحدث رئيس حزب الإصلاح في الذكرى التاسعة والعشرون لتأسيس الحزب في خطاب متلفز بكلام لا تنقصه الصراحة، تناول مجمل الأوضاع التي تمر به البلاد، فيما أدان الاعتداء الغادر لطيران الإمارات ضد وحدات الجيش الوطني نهاية الشهر الماضي. وقال المزيد..

سطور من تاريخ الحركة الوطنية.. الممهدات الرئيسية لثورة سبتمبر 62م

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019

في عالم الناس كما في عوالم الطبيعة.. تأتي الأحداث من نقائضها، وتتفجر الصراعات من أوثق عرى التحالفات.. مثلما يأتي الليل من النهار، ومثلما تنسل النبوات من دياجير الجاهليات.. هذه سنة أزلية وحتمية كونية لا فكاك منها. والجاهل من لا يعتبر بحقائق التاريخ وسنن المزيد..

شعارات مناطقية في معسكرات المجلس الانتقالي

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019

أظهر تسجيلاً مصوراً جنود يتبعون المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً وهم يرددون شعارات مناطقية في أحد المعسكرات بمدينة عدن جنوب البلاد.   ويظهر التسجيل صورة عناصر مسلحة ترتدي البزة العسكرية يرددون شعارات مناطقية لمحافظتين هم: الضالع المزيد..

مسلحو الانتقالي يختطفون مدير صندوق التقاعد بعدن

الإثنين, 09 سبتمبر, 2019

داهمت مليشيا المجلس الانتقالي مساء اليوم منزل مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية واقتياده إلى السجن.   وقالت مصدر محلي، إن مسلحين على متن طقمين يتبعون مدير الأمن الموقوف، شلال شائع الموالي للمجلس الانتقالي داهموا منزل العميد الركن المزيد..

قيادات بارزة حوثية قُتلت بالحدود مع السعودية (أسماء)

السبت, 07 سبتمبر, 2019

وصلت إلى مستشفى ذمار (جنوب صنعاء) عشرات الجثث لقتلى حوثيين قتلوا في معاركة في الحدود مع المملكة العربية السعودية. ونقل موقع "المصدر أونلاين" أن عشرات القتلى الحوثين بينهم قيادات عسكرية وأمنية بارزة وصلت إلى مستشفى ذمار لقوا مصرهم المزيد..

تلاحم وطني "شعبي ورسمي" في مواجهة غطرسة الإمارات

الاربعاء, 04 سبتمبر, 2019

  كانت تصريحات وزير الداخلية أحمد الميسري اليوم الأربعاء واضحة، وتعجز مزاج شعبي ووطني عارم: لا حوار مع المجلس الانتقالي، وإنما الحوار سيكون مع الراعي والداعم الرسمي وهي الإمارات. الموقف الحكومي جاء هذه المرة حازما، وهذه الأصوات المزيد..

وهم الانفصال لجنوب اليمن.. قراءة موضوعية

الثلاثاء, 03 سبتمبر, 2019

تفكيك دولة قائمة عملية خطرة ومكلفة، إلا فيما ندر؛ فإي دولة قائمة، بغض النظر عن طريقة تكوينها، يصعب تفكيكها دون المغامرة في اشتعال حرب أهلية وربما حروب دولية في حال شاركت دول أخرى في تأييد أو منع التفكيك. كما أن السماح لأي جماعة أو منطقة بالمطالبة بالانفصال المزيد..




قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
التحالف يحمي المقاتلين الحوثيين