قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟     مكتب تنسيق المساعدات الإغاثية الخليجية يناقش الوضع الانساني اليمن     "الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014     النائب العام السعودي يطالب بإعدام خمسة من المتهمين في قضية خاشقجي     5 خطوات سهلة لحل معظم المشكلات التقنية في حاسوبك دون الاستعانة بأحد     ما علاقة الانشقاقات الحوثية بتفكيك جبهة الانقلاب؟     البيضاء.. تسعة قتلى في هجوم فاشل للحوثيين بجبهة الملاجم     ضغوط دولية توقف معركة الحديدة     أبعاد زيارة رئيس حزب الإصلاح اليمني وأمينه العام للإمارات     طعام الفقراء... الأزمة الاقتصادية تدفع يمنيين لأكل أوراق الشجر وتقليص الوجبات     أفضل 4 تطبيقات لتشغيل الفيديو في هواتف أندرويد     البرلمان الأوروبي: صادرات الأسلحة تؤجج الصراع في اليمن     "الصحة العالمية": نصف مليون مريض بالسكري في اليمن     “ليبراسيون”: هل هي بداية نهاية الحرب اليمنية ؟     جهودها لندن في اليمن.. محاولة لإحياء المسار السياسي أم لإنقاذ مليشيا تنهار؟    

قضية تعز.. كيف أصبحت نقطة استنزاف للشرعية..!؟

الخميس, 15 نوفمبر, 2018

من أهم مواطن القوة التي لم تتقن الشرعية استثمارها كما يجب في معركتها ضد الإنقلاب، هي قضية تعز، ومع أن معركة تعز مع الإنقلابيين كانت مصيرية بالنسبة لبقية المعارك في كامل البلاد، إلا أن الشرعية لم تبذل جهدا كافيًا لتخليصها بسرعة من أيديهم، وهذا المزيد..

"الرباعية الدولية".. تجدد التزامها بدفع مرتبات الموظفين في اليمن وفقا لكشوفات 2014

الخميس, 15 نوفمبر, 2018

جددت الدول الرباعية، المعنية بالملف اليمني، التزامها بدعم الحكومة، والاقتصاد اليمني، بما في ذلك  دفع مستحقات الموظفين في القطاع المدني، وفقاً لكشوفات عام 2014.   جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده كبار المسؤولين المزيد..

ما علاقة الانشقاقات الحوثية بتفكيك جبهة الانقلاب؟

الخميس, 15 نوفمبر, 2018

  مع كل إنشقاق يحدث داخل صف المليشيا الإنقلابية، تتعالى ردود أفعال متضاربة حول الموقف من قضية الإنشقاف، ما بين مؤيد ومعارض ومتشكك وواضع شروط، وفي خضم هذا الجدل غالبًا ما نفقد البوصلة وننسى جوهر القضية المتمثل في كيفية استثمار المزيد..

البيضاء.. تسعة قتلى في هجوم فاشل للحوثيين بجبهة الملاجم

الخميس, 15 نوفمبر, 2018

أفادت مصادر عسكرية اليوم الخميس، أن قوات الجيش الوطني مسنودة با عناصر المقاومة الشعبية تمكن من صد هجوم عنيف لميشيا الحوثي الانقلابية في جبهة ميسرة الملاجم شرقي محافظة البيضاء وسط اليمن.   وقال قائد كتائب النصر المزيد..

ضغوط دولية توقف معركة الحديدة

الخميس, 15 نوفمبر, 2018

أعلن التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن، اليوم الخميس، وقف الحملة العسكرية في مدينة الحديدة، الواقعة بمنتصف الساحل الغربي لليمن على البحر الأحمر.   ونقلت وكالة "رويترز" عن  ثلاثة مصادر، المزيد..

أبعاد زيارة رئيس حزب الإصلاح اليمني وأمينه العام للإمارات

الخميس, 15 نوفمبر, 2018

 فتحت زيارة زعيم حزب التجمع اليمني للإصلاح، وأمينه العام، إلى الإمارات، الباب واسعا، أمام تساؤلات عدة حول ما يمكن أن تشكله من قيمة سياسية، في صعيد التوجهات الإماراتية المعادية للحزب ذي الخلفية الإسلامية، كما يقول محللون يمنيون.     وكان المزيد..

طعام الفقراء... الأزمة الاقتصادية تدفع يمنيين لأكل أوراق الشجر وتقليص الوجبات

الخميس, 15 نوفمبر, 2018

تصاعدت حدة الأزمات المعيشية في اليمن خلال الفترة الأخيرة، ولا سيما مع تفاقم الصراع في الحديدة (غرب)، وفي ظل محاولات التهدئة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وصل المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي، ديفيد بيزلي، إلى اليمن هذا الأسبوع لتقييم مستوى الأمن المزيد..

البرلمان الأوروبي: صادرات الأسلحة تؤجج الصراع في اليمن

الاربعاء, 14 نوفمبر, 2018

صادق البرلمان الأوروبي، الأربعاء، على فرض حظر على صادرات الأسلحة الموردة إلى السعودية بسبب استمرار حربها في اليمن، بعد مشروع قرار قدمه عدد من أعضائه.   وقال البرلمان، إن مزيدا من القيود يتعين فرضها على صادرات المزيد..

“ليبراسيون”: هل هي بداية نهاية الحرب اليمنية ؟

الاربعاء, 14 نوفمبر, 2018

سلطت صحيفة ليبراسيون الفرنسية اليوم الأربعاء، الضوء على الحرب الدائرة في اليمن، وعن التغير المفاجئ لفرنسا والدول الغربية عموما من هذه الحرب عبر الدعوة لوقف القتال بشكل فوري.   وقالت الصحيفة الفرنسية، الذي تصدر الموضوع المزيد..

جهودها لندن في اليمن.. محاولة لإحياء المسار السياسي أم لإنقاذ مليشيا تنهار؟

الاربعاء, 14 نوفمبر, 2018

كشفت بعض المصادر السياسية والإعلامية، عن إبعاد زيارة وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت للرياض وأبوظبي، والتي تضمنت لقاء مسؤولين من الدولتين إضافة إلى مسؤولين يمنيين.   وقالت المصادر، على وقع المعارك الضارية المزيد..

هل يصوت الكونغرس ضد السعودية بسبب اليمن ؟

الاربعاء, 14 نوفمبر, 2018

قال أعضاء جمهوريون بارزون في مجلس الشيوخ الأميركي إن المجلس قد يصوت خلال أسابيع على تشريع لمعاقبة السعودية بسبب الحرب في اليمن ومقتل الصحفي جمال خاشقجي.   جاء ذلك بلسان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ المزيد..

قونيا تحتضن ملتقى الإعمال اليمني التركي

الاربعاء, 14 نوفمبر, 2018

احتضنت مدينة قونيا التركية، ملتقى الإعمال اليمني التركي بحضور الغرفة التجارية والصناعية بعدن.   وحضر الملتقى عشرات من رجال الإعمال اليمنيين من مختلف دول العالم، قد وخصص الملتقى لقطاع الإعمال في مجال الغذاء والصناعة. المزيد..




أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الحديدة!