لقاء يجمع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمنظمات المجتمع المدني بحجة     القصة الكاملة لمقتل " مجاهد قشيرة" بعمران     نادية عبدالله تشارك في افتتاح الدورة التدريبية في ريادة الأعمال للمرأة بعدن     مصرع 7 عناصر من قوات حفتر شرق ليبيا     أولياء الدم ينفذون أول وقفة احتجاجية أمام المحكمة الجزائية المتخصصة بعدن     بالأسماء والمهام.. تعرف على عصابة الاغتيالات بعدن ( تفاصيل جديدة)     المنطقة العسكرية الأولى تنفي استقدام جنود من مأرب     الحوثيون يقتلون طفلاً لعدم حمله هوية شخصية     مأساة امرأة حامل في مياه سد مأرب     اليابان تقدم مساعدات إنسانية لـ 1700 أسرة بتعز     الاعلام الاقتصادي يدرب صحفيين على كتابة القصة الإنسانية بتعز     رئيس حزب الإصلاح يهنئ حزب الرشاد في ذكرى تأسيسه     المصدر الأمني يوضح حادثة القتل داخل جوازات تعز     رئيس الكتلة البرلمانية للإصلاح يلتقي نائب السفير الأمريكي     صنعاء.. بنك الانتهاكات ضد المرأة يتعاظم!!    

الاربعاء, 19 يونيو, 2019 06:00:37 مساءً

سباق عظيم، البايوتكنولوجي تغير اللعبة بسرعة هائلة. سيلقي السيد سيمون ستيفينس، رئيس قطاع الصحة في انغلترا، كلمة هذا المساء في مدينة مانشستر وبحضور قيادة الNHS. ما الذي سيقوله ستيفنس؟ سيحدث هذا المساء عن تحقق الوعد: أن تسبق بريطانيا العالم إلى احتواء السرطان وتغير قواعد اللعبة.
سيعرض ما بحوزته، وبحوزته ما هو مثير للغاية:
علاج جديد للسرطان يعمل على مستوى جينة الخلية السرطانية. سيكون العلاج متوفرا في السوق خلال الستة الأشهر القادمة. حصل العلاج على لقب فلسفي:Tumor agnosis
أو: اللا- أدرية السرطانية.
فهو لا يميز سرطان عن آخر، كما تفعل الكثير من العلاجات المتاحة، بل يذهب عميقا إلى الجين ويكبح الخلية الشريرة.
تقوم هذه الفئة من الأدوية الثورية بتثبيط عمل الإنزيم
NTRK
متسببة في ضمور السرطان، بصرف النظر عن نوعه. في العادة يحتاج كل دواء مضاد للأورام إلى موافقة السلطات الطبية بحسب النوع: الثدي، القولون، إلخ. هذه الأدوية الثورية الجديدة ستحصل على ترخيص شامل لكل الأورام، فهي ليست متخصصة في نوع معين بحسب مكان نشوئه.
 
يقول ستيفينس إن ثلاث حالات من كل أربع حالات (ميئوس منها) شفيت، بالأخص: سرطانات الأطفال.
 
تتذكرون ما كتبته قبل يومين عن احتفالات الكنائس والمدارس باكتشاف "سألك" للقاح شلل الأطفال.
 
العلاجات الثورية المتلاحقة تقول إننا نقترب من السيطرة على أكثر الأمراض إثارة للخوف لدى مختلف الشعوب، وما سيعلن عنه الليلة من مدينة مانشيستر قد يغير قواعد اللعبة، كما يقول عنوان الديلي تيلغزاف.



قضايا وآراء
أسعار العملات
العملة شراء بيع
دولار امريكي 250 250.5
جنيه استرليني 318.78 319.41
يورو 234.47 234.51
ريال سعودي 66.66 66.79
دينار كويتي 823.32 824.96
درهم اماراتي 68.07 68.2
جنيه مصري 13.81 13.84
آخر تحديث: المركزي اليمني لتاريخ : 20 يونيو, 2017
الدعم الأممي للمليشيات في اليمن